ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد الشيخ أنه في حال فاز التعاون على نظيره النصر، وأصبح الفارق بين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري 10 نقاط، فسنقول “باي باي يا دوري”.

فيما علق الناقد الرياضي طلحة أحمد مؤكدًا أن صفقات الهلال لها دور في هذا الفارق الكبير، حيث أنها كانت استكمالًا لمشروع الهلال، وتعتبر من أفضل الصفقات، كما أن هناك انتقاء للاعبين بعناية شديدة، بما يتناسب مع الفريق، وأفكار المدرب.

وتابع أن الجميع يتحدث عن البليهي ومواقفه مع اللاعبين والجمهور، ولا أحد يتحدث عن أدائه، ودوره الكبير، حيث يعتبر لاعب دفاعي قوي، وكذلك مقاتل حاسم.

وأردف أن الهلال يفتقر إلى الابتكار في خط الهجوم، على الرغم من وجود مالكوم، وأن هناك إحصائيات يجب النظر إليها، حيث أن الهلال غير متواجد ضمن أكثر 5 فرق في التمريرات البينية، وكذلك التمريرات الذكية.

محمد الشيخ: اذا فاز التعاون على النصر واصبح الفارق مع الهلال 10 نقاط فسنقول " باي باي يا دوري " ????

طلحة أحمد: صفقات الهلال الحالية هي استكمال لمشروع الهلال ولذلك نجد الفارق كبير???????? #أكشن_مع_وليد#الهلال_الفيحاء
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/WtyYvRscgk pic.twitter.com/bVv83n9Sks

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) December 29, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون النصر الهلال صفقات

إقرأ أيضاً:

قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن قرب عرض أحدث أعمالها الأصلية وهي مسلسل “إقامة جبرية و6 شهور”، وتعد هذه المسلسلات هي من ضمن مسلسلات الأوف سيزون تلك المسلسلات التي يتابعها الجمهور في آخر شهور العام وذلك العام يشهد مسلسلات عديدة متنوعة تتنوع قصصها وأبطالها.

 

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز المسلسلات التي ستعرض قريبًا عبر منصة watch it الرقمية خلال موسم الأوف سيزون واليكم التفاصيل:

مسلسل "إقامة جبرية"


يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”


والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.
 

مسلسل “6 شهور”

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن البرومو الرسمي لمسلسل “6 شهور”، والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

أبطال مسلسل 6 شهور



يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو
  • الماس: قرعة دور الـ16 متوازنة ولا أحد يتمنى مقابلة الهلال إلا “أحمد العقيل” .. فيديو
  • روبوت الدردشة الذكي Meta يتحدث قريبًا بصوت جون سينا
  • كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي
  • كنو يمازح كانسيلو ويطلب توقيعه على القميص .. فيديو
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو
  • عبدالله فلاته لمحمد الشيخ: كلامك والله لايودي ولا يجيب.. فيديو
  • أحمد العقيل: أتمنى أن يواجه الشباب الهلال في دور الـ16 من كأس الملك..فيديو