سرايا - كشف تحقيق جديد لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن تفاصيل هجوم المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أن يوم الهجوم عانى جيش الاحتلال من نقص الأسلحة والتنظيم السيء.

وأوضحت أن ذلك دفع الجنود "الإسرائيليين" لجمع المعلومات الاستخباراتية من منشورات في وسائل التواصل الاجتماعي، والتواصل مع بعضهم عبر تطبيق "واتساب".



وأضاف التحقيق أن مقاتلي كتائب القسام اخترقوا السياج في أكثر من 30 نقطة وتحركوا بسرعة نحو المستوطنات، في حين لم يكن لدى جيش الاحتلال خطة عمل منظمة في حالة حدوث هجوم واسع النطاق من غزة.

كما أفاد التحقيق أن جيش الاحتلال احتاج ساعات لإدراك حجم الهجوم على المستوطنات.


إقرأ أيضاً : "حماس" وافقت على استئناف مفاوضات إطلاق سراح "أسرى" مقابل هذا الشرط .. "أكسيوس" يكشف تفاصيل جديدة إقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات عنيفة على مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

طرح المسلسل التركي الجديد "التحقيق" 10 أكتوبر المقبل

أعلنت TOD عن الإعلان التشويقي والبوستر الرسمي للمسلسل التركي المنتظر "التحقيق" والذي سيعرض حصريا يوم 10 أكتوبر في بلدان الشرق الأوسط، شمال إفريقيا، وتركيا.

يضم المسلسل نخبة من النجوم بما في ذلك هازال كايا، تشاغلار ارطغرل، بونجوك يلماز، ميليسا دونجل، دنيز حمزة أوغلو، أوكتاي شوبوك، كبيلاي تونشار، إبرو أيكاش،بوراك حقي، ايزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو،آسو لال بورناك، زينب كزلتان، وشهسوار أكتاش.

 

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداث المسلسل حول جيهان مان أوغلو (التي تلعب دورها هازال كايا)، الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، التي يتم العثور على جثة والدها في ظروف مشبوهة.

 

يتم تعيين القضية لزميلها والمحقق الآخر متين يازجي (الذي يلعب دوره كاغلار أرطغرل). مع ظهور الحقائق حول القضية، سيتم اختبار الحب العميق بين جيهان ومتن، في هذه القصة، الجميع هو مشتبه به محتمل فيما قد لا يكون قضية قتل بسيطة!

تفاصيل مسلسل التحقيق 

 

مسلسل التحقيق من إنتاج Karga 7 Pictures ومن إخراج دنيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين. سيعرض المسلسل مترجما إلى٢اللغة العربية والإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية وسيتم توفير الدبلجة إلى اللغة العربية العربية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • “حزب الله”: لا صحة للتصريحات الإسرائيلية حول هجوم الضاحية
  • منشور فيروسي مزيف على إنستغرام يدّعي حماية الخصوصية من ميتا
  • اختراق الصواريخ اليمنية للأجواء الإسرائيلية "تفاصيل وتطورات"
  • جيش الاحتلال: كشفنا 17 بروفايل مزور لعناصر حزب الله على التواصل الاجتماعي
  • الوزيرة مزور لا تستبعد تقنين وسائل التواصل الاجتماعي داعية إلى "مزاحمة" المؤثرين السلبيين
  • بلومبرغ: خطاب نتنياهو عن التطبيع أصبح “خيالاً” بعد هجوم حماس في 7 أكتوبر
  • طرح المسلسل التركي الجديد "التحقيق" 10 أكتوبر المقبل
  • ‏نتنياهو: القتال في غزة سيستمر حتى تحقيق أهداف الحرب كافة
  • سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على قرى في جنوب لبنان
  • غارات إسرائيلية على كفرتبنيت وكفرمان في النبطية جنوبي لبنان