بعث الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة أسيوط، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024.

وعبر رئيس جامعة أسيوط، عن أصدق آيات التهاني بحلول العام الميلادي الجديد، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على فخامته، بموفور الصحة، والعطاء، وأن يبارك جهوده، ويسدد خطاه، لاستكمال مسيرة العمل، والتنمية الشاملة في بناء وطننا العزيز.

وتتعهد أسرة جامعة أسيوط، بوفائها لمسئولياتها، ومهامها، وبذلها المزيد من العمل، والعطاء، لخدمة، ورقي، وتقدم وطننا الغالي، وفق رؤية، وتوجيهات القيادة الرشيدة، لفخامة السيد الرئيس، وبذل أقصى الجهد، لتظل جامعة أسيوط الصرح العلمي الشامخ، منارة صعيد مصر التي قدمت خلال عقود من الزمن، قادة، وعلماء، ومفكرين شاركوا، في تقدم الوطن، وازدهاره.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي جامعة أسيوط العام الميلادى الجديد جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  بخالص التهاني القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة  ذكرى ثورة يونيو المجيدة  ، و بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة العظيمة  ندعو المولى - عز وجل - أن يوفق سيادته  في استكمال مسيرة  التنمية الشاملة والمستدامة  لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها.

وقال حسين زين إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة  من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف ، وكان هذا الإنجاز العظيم حدثا فارقا و  نقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة  نعتز ونفخر  بها و حمل أمانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي  وسط مخاطر وتحديات جسيمة  ، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم  وبفضل الله وتكاتف المصريين   تمكنا من عبور تلك المخاطر والصعاب لنمضى بخطى واثقة على طريق الإصلاح و التنمية وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة  ،  و ستضع مصرنا الغالية فى مصاف الدول المتقدمة .

وأضاف حسين زين إن ما تحقق من انجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو  فى ظل القيادة الواعية الحكيمة  قد مكن الدولة المصرية  من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية   ، لنمضى بثبات نحو تحقيق المزيد من الانجازات الغير مسبوقة واستكمال مسيرة التنمية والتحديث والتطوير فى مختلف المجالات .

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو