شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايفوتكش الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي وصدمة مغربية في صفقات الزمالك، 03 25 م السبت 15 يوليو 2023 بن شرقي لاعب الزمالك السابق مايفوتكش ، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايفوتكش.. الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي وصدمة مغربية في صفقات الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايفوتكش.. الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي وصدمة...

03:25 م | السبت 15 يوليو 2023

بن شرقي لاعب الزمالك السابق

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي

قال مصدر داخل الأهلي، إن الإدارة لم يناقش ملف التعاقد مع أشرف بن شرقي، كما لم يتم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من الأساس.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، 3 تغييرات اضطرارية في تشكيل المارد الأحمر الأساسي أمام المقاولون العرب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

صدمة مغربية في صفقات الزمالك

استطاع فريق الوداد المغربي أن يخطف صفقة من أنياب نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد منافسة بين الفريقين للتعاقد مع زكرياء الدراوي، لاعب شباب بلوزداد الجزائري، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

حقيقة انسحاب الزمالك من البطولة العربية

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بأن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، طلب من الإدارة عدم المشاركة في البطولة العربية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك بسبب مستحقاته

رد مصدر داخل نادي الزمالك، على أنباء تهديد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالرحيل بسبب تأخر مستحقاته المالية، وعدم التزام مجلس الإدارة بصرف مستحقاته في الأوقات المتفق عليها.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

جددت إدارة الأهلي اهتمامها بملف الصفقات وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية فإن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء المرحلة المقبلة من أجل مناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وأكد المصدر أن كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش وأن هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا بجانب إمكانية فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع صفقات محلية، أهمها سيكون مصطفى زيكو نجم زد إلا أن كل تلك الأسماء سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حسمت التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات، هم: المغربي يحيى عطية الله والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم وعمر الساعي لمدة 5 مواسم.

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • رغم لاءات بايدن.. بزشكيان يحسم موقفه بمواجهة مخطط نتنياهو لضرب قلب محور المقاومة
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • ناصر منسي يحسم موقفه من الرحيل عن الزمالك بعد هدف السوبر الإفريقي