موقع 24:
2024-09-30@18:58:31 GMT

محمد عبده يتبرع بدرع ذهبي إلى أطفال غزة

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

محمد عبده يتبرع بدرع ذهبي إلى أطفال غزة

أحيا محمد عبده مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً بعنوان "صوت الوطن" في الرياض، ضمن حفلين غنائيين احتفالاً باليوبيل الماسي لمسيرته الطويلة، حيث يقام الحفل الثاني مساء اليوم، وهو مخصص للأغاني الشعبية.

وتكريماً لمسيرته التي امتدت 60 عاماً، أُهدي محمد عبده أسطوانة من الذهب الخالص، قدمها له، تركي آل الشيخ، قائلاً: "الفنان الوحيد في العالم الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية".

وبعد التكريم توجه محمد عبده بالشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتبرع بالدرع الذهبي لحملة خادم الحرمين الشريفين لأهالي وأطفال غزة.

وكانت المغنية البلجيكية الإيطالية لارا فابيان مفاجأة الحفل، الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، حيث شاركت محمد عبده أغنية "مجموعة إنسان"، وسط تفاعل الجماهير، كما قدمت عدد من أغانيها الشهيرة، من بينها  أغنيتها الشهيرة : "Je t'aime".

رائعة مجموعة إنسان في دويتو بين فنان العرب محمد عبده و الفنانة العالمية لارا فابيان @Mohammed_Abdu@RiyadhSeason

#٦٠عام_محمد_عبده#BigTime#RiyadhSeason pic.twitter.com/I8WrWiJ1ZS

— MBC1 (@mbc1) December 29, 2023

كما قدم عازف التشيلو الكرواتي هاوزر فقرة في الحفل، مع فرقة استعراضية راقصة، إلى جانب دويتو أغنية "كل ما نسنس" مع محمد عبده، الذي قدم أيضاً مجموعة من أشهر أغانيه مثل "تذكر الحلم الصغير"، و"و جت تاخد رسايلها"، و "صوتك يناديني"

كما شهد الحفل تقديم أغنية "لو كلفتني المحبة" بصوت الكورال وأداء استعراضي مميز.

وشهد الحفل حضوراً كبيراً من الجمهور ونجوم الغناء العربي، مثل أنغام، وأصالة، وأسماء لمنور، وغيرهن.

معالي المستشار تركي آل الشيخ يكرم فنان العرب محمد عبده على المسرح @Turki_alalshikh@Mohammed_Abdu#اليوبيل_الماسي #محمد_عبده#٦٠عام_محمد_عبده#روتانا_خليجية البث المباشر https://t.co/L8EkBw7Mhv pic.twitter.com/9mdBwQttnO

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) December 29, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد عبده محمد عبده

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي

خاص

كشفت تقارير إعلامية عن إتهام مغني الراب الكندي الصومالي الأصل كنعان الذي أصبحت أغنيته “ويفن فلاج” أو (علم يرفرف) نشيدًا لكأس العالم لكرة القدم نسخة 2010 بالاعتداء الجنسي في مدينة كيبيك.

ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن وثائق قضائية أن المغني واسمه الحقيقي كينان عبدي وارسامي متهم بالاعـتـداء الـجـنـسي على امرأة في يوليو 2010 ، وكانت الضحية المزعومة في العشرينيات من عمرها آنذاك.

ووفقًا لما نقلت هيئة الإذاعة الكندية عن محامي المغني، فإن كنعان الذي يعيش في نيويورك يريد محاكمته باللغة الإنجليزية أمام هيئة محلفين.

ويُذكر أن جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا منحت هذا الأسبوع كنعان جائزة تقديرًا للتأثير العالمي والمستمر لأغنيته الناجحة التي صدرت عام 2009، واختارت شركة كوكاكولا نسخة أُعيد توزيعها من الأغنية لتكون نشيدها لمونديال 2010.

مقالات مشابهة

  • عروسة قماش ودبابيس.. حيلة تربي مقابر الإمام الشافعي للنصب على مؤمن زكريا
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • ناتاشا تطرح "طالت الصدة" قريباً.. وتستعد لـ "الخزامي 2"
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • مقتل نصر الله يُربك تصوير "العتاولة 2"
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • البحوث الإسلامية يحتفل باليوم العالمي للصم في الجامع الأزهر