الفن و المشاهير، محمد هنيدي يرد على إتهامات محمد فؤاد له بالغيرة وهذا ما قاله،رفض الممثل المصري محمد هنيدي الرد على تصريحات محمد فؤاد التي إتهمته بالغيرة منه، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي يرد على إتهامات محمد فؤاد له بالغيرة.. وهذا ما قاله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي يرد على إتهامات محمد فؤاد له بالغيرة.....

رفض الممثل المصري محمد هنيدي الرد على تصريحات محمد فؤاد التي إتهمته بالغيرة منه، والتي كشف فيها عن علاقتهما بعد النجاح الذي حققه فيلم إسماعيلية رايح جاي، بطولتهما.

وقال محمد هنيدي بأسلوب ساخر: "مش هجاوب كل سنة وإنت طيبة. ولا في خلاف ولا في أي حاجة، ومسامحين أي حد، ومش عايز أتكلم في الموضوع"، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية المصرية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، التي كانت قد سألته عن ما إذا كان يشعر بالغيرة فعلاً.وكان محمد فؤاد قد وجه رسالة لمحمد هنيدي وطالبه فيها بعدم تسويق فكرة غيرته منه، بسبب النجاح الكبير الذي حققه هنيدي في فيلم "إسماعيلية رايح جاي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية

وجه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس المجلس القضائي في دبي، بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية لتنظيم شؤون الخبرة الفنية، وتطوير المنظومة التشريعية.

وقال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر منصة "إكس": "عملاً برؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتطوير المنظومة القضائية في دبي لتحقيق استقرار المجتمع ونمو الاقتصاد وصون الحقوق والحريات، ولغايات تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في الإمارة، وجهنا بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية ليتولى تنظيم شؤون الخبرة الفنية في دبي، وتطوير المنظومة التشريعية لأعمال تقديم الخبرة أمام الجهات القضائية في دبي".

وأضاف: "كما وجّهنا بإعداد مؤشرات قياس لأعمال الخبراء وتطوير منظومة جديدة للتفتيش والرقابة على أعمال الخبراء، وإعداد آلية مطورة لتعيين الخبراء في مختلف القضايا، وسنستهدف مضاعفة أعداد الخبراء المقيدين في جداول الخبرة لاستيعاب الزيادة السكانية والنمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة".
وتابع: "عبر تمكين المنظومة القضائية في دبي وترسيخ شفافيتها وتطوير إجراءاتها نعزز ثقة العالم في اقتصاد دبي ورفاهية العيش فيها، وكفاءة بنيتها التشريعية والقضائية، لتصبح دبي دائماً الوجهة الأولى للاستثمار والأعمال والمكان الأفضل للعيش والحياة".

عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتطوير المنظومة القضائية في دبي لتحقيق استقرار المجتمع ونمو الاقتصاد وصون الحقوق والحريات، ولغايات تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في دبي، وجهنا بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية ليتولى تنظيم شؤون الخبرة… pic.twitter.com/nu4h0i7s3X

— Maktoum Bin Mohammed (@MaktoumMohammed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • إصابتان بإطلاق صواريخ من لبنان باتجاه وسط إسرائيل.. وهذا ما قاله مسؤول أمني
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن