شبكة انباء العراق

دعا النائب عن محافظة البصرة عامر عبد الجبار ، اليوم السبت ، الحكومة إلى تعديل فقرات الموازنة لتعيين خريجي الكوادر البحرية لإدارة ميناء الفاو .

وقال عبد الجبار في حديث إن “ميناء الفاو يعاني من نقص كوادر لادارة ميناء الفاو ، مبينا ان الحكومة تتجاهل تعيين خريجي الكلية البحرية الدورة الأخيرة وخريجي كلية البحار ومعهد الموانئ وأكاديمية العلوم والتكنلوجيا في مصر وجميعهم دارسين على نفقة الدولة “.

وأضاف أن “ميناء الفاو بحاجة إلى تعيين الكوادر البحرية لتأهيل وإدارة ميناء الفاو بدلا من تعيين الكوادر البحرية الأجنبية “.

ولفت إلى أن “ميناء الفاو الكبير بحاجة لاختصاصاتهم ولتجنب تشغيل الكوادر البحرية الأجنبية على السفن والناقلات العراقية وبمرتبات كبيرة “.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات میناء الفاو

إقرأ أيضاً:

لخدمة عدد أكبر من المستفيدين.. جمعية "طويق" تفتتح فرعها الثاني بالأحساء

افتتحت جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية فرعها الثاني في محافظة الأحساء بإحدى حاضنات القطاع غير الربحي التابعة لمؤسسة الشيخ عبدالمنعم الراشد الإنسانية، وذلك ضمن خطتها الطموحة وفي إطار سعيها لتوسيع نطاق خدماتها ووصولها إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين من خلال شراكتها مع العديد من الجهات.تطوير الكوادر الوطنيةويأتي هذا التوسع ليعكس سعي الجمعية والتزامها بتنمية وتطوير الكوادر الوطنية عبر برامج تدريبية تؤهلهم لسوق العمل.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد العبيد أن افتتاح فرع جديد لجمعية طويق بالأحساء يعكس استراتيجية الجمعية وسعيها المتواصل للتوسع في أنشطتها، مشيرًا إلى أن الفرع الجديد سيسهم في تحقيق أهداف الجمعية في ايصال خدماتها لجميع المستفيدين وفق نطاقها الجغرافي.تدريب وتأهيل أبناء المحافظةوأعرب عن سعادته بتلك الخطوة المتقدمة للجمعية، التي ستعمل مع شركائها في القطاع الخاص وغير الربحي في محافظة الأحساء، لخدمة أبناء وبنات المحافظة عبر حزمة من برامج التدريب والتأهيل لهم، إلى جانب توفير فرص وظيفية تتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل منسوبي جمعية أيتام الجبيلصور| "حقوق المرضى".. تثقيف صحي لجميع الفئات العمرية بالأحساء وأشار إلى مواصلة الجمعية لنهجها التوسعي، حتى تصل خدماتها إلى كافة أنحاء المنطقة الشرقية، عبر مزيد من الشراكات مع الجهات المختلفة بالقطاعين العام والخاص، إضافة إضافة إلى القطاع غير الربحي.

مقالات مشابهة

  • نائب ديمقراطي بارز يدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة الأمريكية
  • البحرية الهندية تنقذ 9 أفراد من طاقم ناقلة نفط قبالة سواحل عمان
  • الناقلة الغارقة قبالة سواحل عمان.. إنقاذ تسعة والعثور على جثة
  • وزير الصحة يدعو الطبيبة وزوجها لزيارته في وزارة الصحة يوم الإثنين القادم
  • نائب يطالب بتفعيل استجواب المسؤولين
  • لخدمة عدد أكبر من المستفيدين.. جمعية "طويق" تفتتح فرعها الثاني بالأحساء
  • “بيئة” مكة المكرمة والفاو تنظمان ورشة عمل حول استزراع الأعشاب البحرية بالمملكة
  • أخنوش يدعو إلى مراجعة قانون المصادقة على وثائق التعمير وتبسيط مساطر الرخص
  • البحرية البريطانية تبلغ عن هجوم على سفينة قبالة ميناء الحديدة اليمني
  • البحرية البريطانية: وقوع حادث بحري قرب ميناء الحديدة اليمني