منوعات، فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للسخرية،توضيحية اشتهر الفنان المصري فتحي عبد الوهاب بنشره العديد من صور السيلفي الكوميدية .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للسخرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للسخرية
توضيحية اشتهر الفنان المصري فتحي عبد الوهاب بنشره العديد من صور (السيلفي) الكوميدية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) الذي يتفاعل معها الجمهور بشكل واسع. وكشف فتحي عبد الوهاب عن رأيه باستخدام هذه الصور في التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً:" أن أول صورة من صور السيلفي التي اشتهر بها تم التقاطها بالخطأ ولكنه وجد أنها أصبحت حديث الجميع ولم يستطع حذفها بعد شاهدتها من عدد كبير من المتابعين."

فتحي عبد الوهاب أن الأمر لا يزعجه ولكنه يشعره بالسعادة من استخدام الجمهور له هذه الصور فيما بينهم ولا يغضب منها بل العكس تماماً. وفق(ليالينا).

ً.. شاهد.. فتحي عبد الوهاب يحتفل بزفاف شقيقته بحضور الفنانينوأوضح فتحي عبد الوهاب أنه يرى أن استخدام هذه الصور يعد تعبيراً عن موقف يمر به شخص لا يعرفه ولكنه شعر بأن هذا المشهد يعبر عنه وعن مشاعره لذا استخدم هذه الصورة للتعبير عن إحساسه وهو ما يعد شيئاً لطيفاً بالنسبة له.

آخر أعمال فتحي عبد الوهاب  يشار إلى أن مسلسل الكتيبة ١٠١هو آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب الذي شارك به في السباق الرمضاني، وجاء بطولة عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، آسر ياسين، خالد الصاوي، وفاء عامر، رشا مهدى وغيرهم من النجوم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يتلقى هزيمة ثقيلة من تركتور الإيراني
  • المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير
  • حمدي فتحي يقود تشكيل الوكرة القطري أمام تركتور الإيراني
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • حمدي فتحي في مواجهة قوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني
  • من الصور الشخصية إلى الصور الاحترافية.. تنوع استخدام أدوات إزالة الخلفية
  • فرج فتحي: تطور العلاقات المصرية – السعودية ينعكس بشكل إيجابي على القضايا العربية والإقليمية
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن