آخر تحديث: 30 دجنبر 2023 - 10:40 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم،عن توجيه يتعلق بتوعية المجتمع من الظواهر السلبية بينها المخدرات.وذكرت الهيئة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أنه”في حزيران الماضي صدر توجيه من مكتب رئيس الوزراء لهيئة الإعلام والاتصالات بدعم النشر لصالح مؤسسات الدولة وتوفير التخصيصات اللازمة لدعم الإعلام بقطاعاته ووسائطه المختلفة لتوعية المجتمع من الظواهر السلبية والسلبيات التي تهدده كافة مثل المخدرات، والتشجيع على الترشيد في استخدام الطاقة والمياه، وتجنب تعاطي الرشوة، ومساندة القوات الأمنية بصنوفها كافة، ودعم الدينار العراقي وغيرها من الإرشادات التي تسهم بتطور المجتمع”.

وأضافت، أنه”الا ان البعض تناول هذا الأمر وكأنه شراء ذمم لأهداف سياسية، والكتب المرفقة تثبت الهدف من الحملات الإعلامية التي تقوم بها هيئة الاعلام والاتصالات”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها وأعلنتها المحافظة وإبلاغ مدير الموقف في حال وجود أي مخالفات من السائقين .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة إلزام السائقين بوضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارات الأمامي والخلفى للسيارة على أن يتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير .

كما أكد محافظ القاهرة على قيام مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة  واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،  وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

رافق المحافظ في جولته اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، واللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام،  واللواء عاطف غالى مدير إدارة مشروع السرفيس بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • هيئة تنظيم الإعلام بالسعودية تحيل مسؤولين بإحدى القنوات للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف
  • هيئة الاعلام والاتّصالات العراقية تلغي رخصة قناة MBC الفضائية
  • هيأة الإعلام والاتصالات العراقية تلغي ترخيص قناة MBC للعمل داخل العراق
  • هيئة الإعلام والاتصالات تقرر إلغاء رخصة قناة MBC
  • هيئة الاعلام والاتّصالات العراقية تقرر إلغاء رخصة قناة MBC الفضائية وإيقافها عن العمل
  • هيئة الإعلام والاتصالات بالعراق تلغي رخصة قناة "MBC "
  • هيئة الإعلام والاتصالات تقرر إلغاء رخصة قناة MBC العراق
  • رئيس الوزراء: نركز على إنشاء المشروعات التي تخدم المواطنين
  • هيئة البث الإسرائيلية: المسيرة التي استهدفت قيساريا قطعت مسافة 70 كلم من لبنان
  • محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة