عاد فيلم «Wonka» إلى صدارة شباك التذاكر في أسبوعه الثاني بدور العرض السينمائي بعد تراجعه إلى المركز الثالث في قائمة الإيرادات، محققا إيرادات بلغت 8 ملايين دولار، ليصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على مدار 14 يوما إلى 110.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى المستوى العالمى نجح فيلم «Wonka» في تحقيق إيرادات بلغت 177.

6 مليون دولار، لترتفع إيرادات الفيلم الكلية إلى 288.5 مليون دولار خلال أسبوعين، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

تفاصيل فيلم «Wonka»

أصبح «Wonka» الذي بلغت ميزانيته 125 مليون دولار، أول فيلم موسيقي يتصدر شباك التذاكر في حقبة ما بعد جائحة كوفيد، وحقق ردود فعل إيجابية وإشادات نقدية منذ طرحه.

الفيلم من إخراج بول كينج، الذي شارك في كتابة السيناريو مع سيمون فارنابي، يحكي الفيلم القصة الأصلية لويلي ونكا، وهو شخصية في رواية «تشارلي ومصنع الشوكولاتة» للكاتب رولد دال، والتي تصور أيامه الأولى كصانع شوكولاتة، ويجمع في بطولته كلا من تيموثي شالاميت، كالاه لين، كيجان مايكل كي، باترسون جوزيف، مات لوكاس، ماثيو باينتون، سالي هوكينز، روان أتكينسون، جيم كارتر، ناتاشا روثويل، أوليفيا كولمان، وهيو جرانت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Wonka إيرادات فيلم Wonka شباك التذاكر ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع

حافظ فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، على صدارة المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، منذ انطلاق عرضه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

جاء حصيلة إيرادات فيلم عاشق خلال 3 أسابيع عرض بالسينما بنحو 17 مليون جنيه، ولم ينجح فيلم عنب لـ آيتن عامر الذي انطلق عرضه بالسينما الأسبوع الماضي من الوصول للمركز الأول، واكتفى بالمركز الثالث يوميًا بعد فيلم إكس مراتي في قيمة الإيرادات التي لم تتجاوز المليون جنيه في أول أسبوع عرض حيث اكتفى بـ750 ألف جنيه.

قصة فيلم عاشق

تدور قصة فيلم عاشق في إطار تشويق وإثارة من خلال فتاة تمر بأزمة نفسية صعبة تصل إلى حد الهلاوس، الأمر الذي يجعلها تعيش في مأزق شديد وتتحول حياة من حولها لجحيم، ويدخل شاب حياتها ولكن تنقلب رأسا على عقب.

أبطال فيلم عاشق

ويؤدي بطولة فيلم عاشق أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

مقالات مشابهة

  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • حملة “علّمني” تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع