شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المقريف يستعد لإطلاق البطولة الوطنية للمعلوماتية، تابع وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة موسى المقريف، من داخل المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، انطلاق المرحلة الأولى من .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقريف يستعد لإطلاق البطولة الوطنية للمعلوماتية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقريف يستعد لإطلاق البطولة الوطنية للمعلوماتية

تابع وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة موسى المقريف، من داخل المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، انطلاق المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للمعلوماتية (مسابقة القندس الليبي).

وشارك في البطولة 4500 تلميذ من مختلف مناطق ليبيا، مستهدفة التلاميذ من سن 10 حتى 20 عاما، بحسب بيانه.

ويتنافس التلاميذ في هذه المسابقة كمرحلة أولى من البطولة الوطنية للمعلوماتية، حيث سيشارك التراتيب الأربعة الأولى الفائزين بالبطولة بتمثيل ليبيا في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية، وفق البيان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان

تمكنت المؤسسة الوطنية للنفط، من السيطرة على فوران البئر (C3/1) بحقل العطشان التابع لشركة “زلّاف ليبيا” لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث سجلت عمليات الحفر والاختبار الجارية (عن طريق الحفارة فياض برقن 1) فوران البئر وخروجه عن السيطرة، وإيقاف جميع العمليات والحفارة بالكامل.

وبحسب ما أفادت المؤسسة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، جرت السيطرة على الحادث، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بمجهودات وخبرات المهندسين والفنيين الوطنيين، في مدة زمنية قياسية لم تتجاوز 24 ساعة، دون تسجيل أي أضرار أو وقوع إصابات بين العاملين.

وفور وقوع الحادث، شكلت الإدارات المعنية بالمؤسسة وشركة زلّاف ليبيا غرفة طوارئ لتقديم الدعم والتواصل مع الفريق الموجود في الحقل، كما توجه فريق مختص من الشركة إلى الحقل للمساعدة في توفير كل ما تتطلبه عملية السيطرة على البئر.

وتوجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، بجزيل الشكر والامتنان للإدارات المعنية بالمؤسسة، ولشركة زلّاف وشركة “فياض برقن” وجميع الشركات الموجودة بالحقل والفرق التي أسهمت في إنجاز العمل بالسيطرة على فوران البئر.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 19:17

مقالات مشابهة

  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن