أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ضخ كميات كبيرة من البصل فى الاسواق بسعر 18 جنيها للكيلو تخفيفاً عن كاهل المواطنين بالمجمعات والسلاسل التجارية بالمحافظة.

وشدد محافظ بورسعيد على استمرار المحافظة في طرح السلع للمواطنين بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، بجانب العمل على تأمين مخزون استراتيجي من كافة المنتجات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

استولى على دقيق مدعم لبيعه بالسوق السوداء فسقط في قبضة رقابة بورسعيد التموينية|صور وزير الأوقاف يكرِّم الفائزين بجائزة التميز الوظيفي في بورسعيد

وأكد محافظ بورسعيد أنه تم تكليف محمد عوض وكيل وزارة التموين بالمحافظة على متابعة الالتزام بأسعار البيع المقررة والضرب بيد من حديد على كل من يحاول استغلال مقدرات المواطنين بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة على حساب السلع المدعومة من الدولة  تتخفيفاً عن كاهل المواطنين بجميع أحياء المحافظة و بالمجمعات والسلاسل التجارية  تحت إشراف الرقابة التموينية بالمحافظة .

البصل ب ١٨ جنيه فى بورسعيد FB_IMG_1703920102085 FB_IMG_1703920098894 FB_IMG_1703920096840 FB_IMG_1703920094284 FB_IMG_1703920091216 FB_IMG_1703920086847 FB_IMG_1703920084460

الجدير بالذكر أن ضخ البصل فى أسواق محافظة بورسعيد بسعر مدعم يأتي استكمال لمبادرة تخفيض الأسعار للزيت و السكر التى دخلت شهرها الثانى من خلال الجمعيات الاستهلاكية ومنافذ البيع المتحركة أمام الأحياء و المديريات الحكومية . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الجمعيات الاستهلاكية السلاسل التجارية السلع المدعومة القيادة السياسية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المجمعات الإستهلاكية عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد منافذ المجمعات الاستهلاكية

إقرأ أيضاً:

برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد اليوم الأحد، الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من الكنيسة، وذلك للتهنئة بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ.

وقدم وفد الكنيسة، التهنئة لمحافظ بورسعيد، و جموع أهالي محافظة بورسعيد، بمناسبة هذه الذكرى العطرة، متمنين أن تنعاد هذه المناسبات و مصر و أبنائها دائمًا في خير ورخاء، وأن ينعم الله دائمًا على بلدنا الحبيبة وأهلها بالوحدة و الأخوة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة دائمًا.

ورحب اللواء محب حبشي، بالأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد الكنيسة، مشيرًا إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم التي تعكس جوهر الروح المصرية التي يشهد لتماسكها التاريخ، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، و مؤكدًا بأن تلك المناسبات هي أعياد لنا جميعا نشارك بعضنا البعض التهاني.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر
  • برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار
  • محافظ بورسعيد يشارك الآلاف فى الاحتفال بموكب المولد النبوي الشريف
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود