المسلة:
2024-06-27@08:40:18 GMT

طقس العراق: غيوم وزخات مطرية

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

طقس العراق: غيوم وزخات مطرية

30 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت صحوا في المنطقة الوسطى وأمطاراً خفيفة في المنطقة الجنوبية.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وصحواً مع بعض الغيوم مع ضباب خفيف يزول تدريجياً في المنطقة الشمالية، وسيكون غائماً جزئياً مع فرصة زخات مطر خفيفة في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف أن “يوم الاثنين وهو بداية للعام الجديد 2024، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة ستكون مستقرة وهي مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، وصحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد”.

وأوضح، أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، الطقس سيكون صحواً في المنطقتين الشمالية والوسطى من البلاد، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: مقاربة للیوم السابق فی فی المنطقة الجنوبیة فی المنطقة الوسطى

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الخميس، حيث طقس شديد الحرارة رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار رطب علي السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر علي أغلب الأنحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد  غدا الخميس ، نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء  وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة غدا  

ولفتت الأرصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الخميس، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 39  للعظمى والصغرى 26 درجة، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 42  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي والصغرى 26 درجة، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمي والصغري 30 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي بدرجات الحرارة
  • غياب الدرجات الخمسينية.. طقس العراق: غبار خفيف وانخفاض بالحرارة غداً
  • شديد الحرارة رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس
  • الشعور بالحر سيزداد... كيف سيكون الطقس في الأيام المقبلة؟
  • طقس العراق: تصاعد للغبار وانخفاض درجات الحرارة في الأيام المقبلة
  • طقس العراق.. غبار واستقرار في درجات الحرارة
  • طوكيو: الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية سقط خارج المنطقة الاقتصادية اليابانية
  • طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة
  • سحب رعدية ومناطق حرارتها ثلاثينية.. خلاصة طقس العراق لما تبقى من الشهر قبل تموز
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.. الثلاثاء 25 يونيو 2024