شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقابة الأطباء تحذر أعضاءها من وضع معلومات غير صحيحة بالروشتات والتقارير الطبية، خاطبت مستشفيات جامعة عين شمس النقابة العامة للأطباء مصر بعد وصول خطابات لجامعة عين شمس باستدعاءات قضائيه لبعض الساده الأطباء وذلك لقيامهم بوضع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة الأطباء تحذر أعضاءها من وضع معلومات غير صحيحة بالروشتات والتقارير الطبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة الأطباء تحذر أعضاءها من وضع معلومات غير صحيحة...

خاطبت مستشفيات جامعة عين شمس النقابة العامة للأطباء مصر بعد وصول خطابات لجامعة عين شمس باستدعاءات قضائيه لبعض الساده الأطباء وذلك لقيامهم بوضع لوجو أو بادج علي روشتات العلاج الخاص بهم ينطوي علي انهم اخصائيين او استشاريين بجامعة عين شمس وهم ليسوا من ضمن الأطباء العاملين واعضاء هيئة التدريس العاملين بجامعة عين شمس.

وناشدت النقابة العامة، الأطباء بوضع اللوجو بالروشتات والتقارير الطبية الخاصة بهم وفقا لمكان العمل وليس لحصولهم علي المؤهل بجامعة عين شمس او غيرها من الجامعات وذلك حتي لا يتم الزج بإسم هذه الجامعات في استدعاءات قضائية لیست حقيقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها

قال المحاسب أحمد السروجي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، إن باب النقابة العامة مفتوح للجميع، ويرحب بجميع المقترحات التي من شأنها تنفيذ الرؤية المستقبلية للنقابة لخدمة العاملين وتوفير حياة كريمة لهم، وخدمات حقيقية على أرض الواقع.

حقوق العاملين في قطاع البترول

وأضاف السروجي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، سنسعى جاهدين لإستكمال الملفات التي كانت تتبناها النقابة في وجود محمد جبران قبل اختياره وزيرا للعمل، وأن حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها ومساندتهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير، لمحمد جبران، لما قدمه من عطاء وإنجازات غير مسبوقة، وتحقيق طفرة تنموية شاملة بالنقابة و للعاملين بقطاع البترول، فضلا عن حرصه على التعاون المستمر مع التنظيم النقابي لأجل صالح العمل والعاملين، وثقته في اتخاذ كافة ما يلزم من إجراءات وقرارات تتعلق بحقوق العاملين وتحقق مصالحهم.

وشدد على حرص النقابة العامة للبترول وسعيها الدائم للتعاون والعمل من أجل تحقيق آمال العاملين المشروعة لدفعهم الى مزيد من الجهد والعرق لزيادة الإنتاج لخدمة الاقتصاد الوطني في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي لـ النقابة العامة للعاملين بالبترول، ظهر اليوم، الخميس الرابع من يوليو 2024، لإجراء انتخابات خاصة باختيار قائم بأعمال رئيس النقابة، خلفا لـ محمد جبران رئيس النقابة السابق، رئيس اتحاد العمال، بعد توليه حقيبة وزارة العمل وحلف اليمين ضمن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وشهد الاجتماع اختيار المحاسب أحمد السروجي بالإجماع رئيسا للنقابة العامة، وحصلت عايدة محي الدين، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على منصب الأمين العام لنقابة البترول، من خلال الانتخابات الداخلية بالاجتماع.

مقالات مشابهة

  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • قرارات مهمة من مجلس نقابة المحامين.. تفاصيل
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • وفاة 4 أطباء أردنيين / أسماء
  • معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)
  • «النقابة» تطلق نداء عاجلاً لإجلاء عشرات الصحفيين العالقين في مناطق الاشتباكات.
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • مدبولي يوجه وزير التموين بوضع خطة عمل واضحة لضمان توافر السلع وضبط الأسعار
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان