شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن البطلة جود الضروس تحصد الميدالية البرونزية في الجزائر، صراحة نيوز 8211; حصلت البطلة الاردنية جود رائد الضروس على الميدالية البرونزية في الدروة العربية المقامة في الجزائر للكراتيه تحت وزن ٦٨ بعد .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطلة جود الضروس تحصد الميدالية البرونزية في الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطلة جود الضروس تحصد الميدالية البرونزية في الجزائر

صراحة نيوز – حصلت البطلة الاردنية جود رائد الضروس على الميدالية البرونزية في الدروة العربية المقامة في الجزائر للكراتيه تحت وزن ٦٨ بعد فوزها على اللاعبة السعودية وعبورها نصف النهائي ممثلة لوطنها الاردن في هذه البطولة ..يذكر ان اللاعبة الضروس من الابطال المميزين في اللعبة التي بداتها منذ الصغر ورغم تواجدها في دولة الامارات العربية المتحدة الا انها تشارك باسم الاتحاد الاردني للكراتيه ممثلة لوطنها محققة احلامها واحلام الاردنيين بالتميز والتفوق وحاجتهم الماسة للفرح بابطال الوطن وانجازاتهم..

وتمكن ابطال الاردن حصد  ٧ ميداليات ملونة في هذه البطولة منها برزنزية البطلة الضروس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد مراكز متقدمة في أسبوع شباب الجامعات بالإسكندرية

شاركت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك فى فعاليات اليوم الثانى لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى.

البرامج التكنولوجية 
 

حيث بدأت فعاليات اليوم بالملتقى الفكرى بين رؤساء الجامعات التكنولوجية والطلاب،حيث أكد الدكتور عربى كشك خلاله أن البرامج التكنولوجية التى تتضمنها الجامعات تتيح أن يشارك الشريك الصناعى في وضع المناهج الدراسية والبرامج المتاحة بها وفقًا لإحتياجات الكيانات الصناعية، بما يسهم فى حل مشكلات المجتمع وتوطين الصناعة المصرية.

رئيس جامعة سوهاج يناقش التجهيزات النهائية وتفعيل ميكنة العمل بالمدن الجامعية


 

وأضاف الدكتور عربي كشك أن الجامعة تحرص على تعزيز قدرات طلابها وإكسابهم الخبرات التى تؤهلهم لإحتياجات ومتطلبات سوق العملية الفعلية، من خلال توفير الفرص التدريبية بالهيئات والكيانات المختلفة خلال الدراسة والأجازة الصيفية.
 

وأكد "كشك " أن الأنشطة الطلابية ليست مجرد وسيلة لتسلية الطلاب بل هي عنصر أساسي في العملية التعليمية، من خلال مشاركتهم في الأندية والفعاليات الرياضية والثقافية، حيث يكتسب الطلاب مهارات جديدة، لتطوير قدراتهم على القيادة، ويتعلمون العمل الجماعي والتفكير النقدي،كما تفتح أمامهم فرصًا للتعرف على اهتماماتهم وبناء شبكة علاقات مهنية واجتماعية قيمة.

رئيس جامعة بدر: مهتمون بمنظومة البحث العلمي لمساعدة الدولة في مواجهة التحديات


 

وشارك طلاب الجامعة فى فعاليات المسابقة الثقافية وفاز الطالب عبد الله ناجى بالمركز الاول فى الإنشاد الدينى ، والطالب رمزى رضا رمزى حصل على المركز الأول مكرر فى الترانيم، وكذلك حصلت الطالبة فاطمة الزهراء على المركز الثانى فى النشاط الفنى مسابقة الغناء الفردى.


 

مقالات مشابهة

  • حكاية بطل.. «زكري» يتحدى الإعاقة بـ«البرونزية»
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد مراكز متقدمة في أسبوع شباب الجامعات بالإسكندرية
  • د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام
  • فوز "Ooredoo" بـ"جائزة Stevie البرونزية" للتميز التكنولوجي
  • "سكاي نيوز": انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان
  • شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد
  • البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية
  • هانى مهنى لـ"البوابة نيوز": الشعراء الشباب لديهم حس عالٍ ولا نريد إجحافهم
  • أوروبا.. العاصفة بوريس تحصد المزيد من الضحايا وعشرات القرى محاصرة
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء