كشف البرومو الترويجى لفيلم it's OK الذى يروح قصة حياة النجمة اللبنانية إليسا، عن كثير من حياتها العملية والشخصية، والذى من المقرر عرضه فى 25 يناير المقبل.

وأكثر الاسرار التى كشفت عنها إليسا فى البرومو الدعائى لفيلمها الوثائقي، والتى حظيت باهتمام كبير من جانب جمهورها، هو  قصة إدمانها للأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب.

كما تحدثت إليسا عن فترة مرضها بالسرطان والسبب الحقيقى وراء إصابتها بهذا المرض بسبب قصة حب قديمة، وأطلقت عليها "علاقة توكسيك".

فصل مذيعة شهيرة بسبب ظهورها بكوب يحمل علامة إحدى شركات المقاطعة احتفالات رأس السنة لنجوم الزمن الجميل| نعيمة عاكف تضع "شطة" فى قهوة النابلسي.. فستان سامية جمال يتمزق.. الاستعمار يسكب الخمر على حسن فايق.. هدى سلطان تتلقى عرض زواج من رجل سبعينى تعرضت لإغماء ودخلت المستشفى.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مرضها وأسرار نجوم برنامجها عيد ميلادها|ابن غادة عادل يلومها بسبب مشهد جريء.. و25 صورة أثارت الجدل إليسا 

أثارت الفنانة إليسا جدلًا بسبب ملابسها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان ميدل بيست للموسيقى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت الفنانة إليسا في الحفل، مرتدية بدلة كاروهات مع بليزر جريء بنفس النقوشات، وكانت إطلالة البدلة هي نفس قماش الفستان الذي ارتدته إليسا من قبل في الحفل الخاص الذي أقيم بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تمزق بنطال إليسا

ونشرت الفنانة إليسا، صورًا لإطلالتها في فعاليات مهرجان ميدل بيست للموسيقى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام".

وظهر في إحدى صور الفنانة إليسا، تمزق بنطالها أثناء وقوفها، ما أثار الجدل ونال تعليقات عديدة من قبل رواد السوشيال ميديا وجمهور الفنانة إليسا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجمة اللبنانية إليسا الفنانة اليسا إليسا فيلم إليسا اغاني إليسا الفنانة إلیسا

إقرأ أيضاً:

مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها

أعلن مهرجان القومي للمسرح تكريم الفنانة سلوى محمد علي في دورته الـ17 المقرر انطلاقها يوم 14 يوليو المقبل، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر نفسه، وذلك تقديرا لمشوارها الفني والأعمال المسرحية التي قدمتها.

مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي

وتحمل الدورة الـ17 من مهرجان القومي للمسرح اسم الفنانة سميحة أيوب ويرأسها الفنان محمد رياض، وبالفعل تم الإعلان عن عدد من الفنانين الذين سيتم تكريمهم لهذا العام وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد آدم.

يذكر أن الفنانة سلوى محمد علي قدمت كثيرا من الأعمال المسرحية التي كان من بينها «أحلام شقية ودقة زار وصحراوية ومدرسة العساكر والغرفة ورحلة حنظلة والغرفة والملك لير وبلدتنا وشوربة حمام وحكايات وشباك أوفيليا وعالرصيف».

 

مقالات مشابهة

  • مصدر مطلع : استمرار الأنشطة الثقافية والمهرجانات
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو