تمكن رجال رقابة بورسعيد التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين بمحافظة بورسعيد من ضبط سيارة استولى صاحبها على حصة دقيق مدعم لبيعها بالسوق السوداء بقصد تحقيق الربح.

كان رجال الرقابة التموينية فى محافظة بورسعيد خلال حملة تفقديــــة للرقــــابة  تمكنوا من ضبط سيارة تستولى وتتصرف فى حصة دقيق مُدعم من حصص كانت مقررة للمخابز بالتنسيق مع مباحث التموين ببورسعيد .


 

جاءت الحملات تنفيذا لتعليمات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بضبط الأسواق ومطاردة المحتكرين والمتلاعبين وأصحاب السوق السوداء.
 

ضبط دقيق مدعم قبل بيعه فى السوق السوداء ببورسعيد FB_IMG_1703919364123 FB_IMG_1703919361833 FB_IMG_1703919359650 FB_IMG_1703919357421

وعقب ضبط السيارة، تبين أنها مسئولة عن  بتوزيع حصص الدقيق المٌدعم على المخابز التموينية فى بورسعيد، وقد قامت بالإستيلاء والتصرف فى كمية تقدر بـ1 طن دقيق استخراج 87.5% بغرض البيع بالسوق السوداء والتربح دون وجه حق.

وزير الأوقاف يكرِّم الفائزين بجائزة التميز الوظيفي في بورسعيد وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية والمحافظ يتفقدون «ساحة مصر» و«الممشى السياحي» في بورسعيد

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعهد طبقاً لأحكام القانون من قبل مديرية تموين بورسعيد للعرض على نيابة بورسعيد العامة.  
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مباحث التموين محافظة بورسعيد مديرية تموين بورسعيد

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ تكليفه للعمل كوزير للتموين من يوم 3 يوليو 2024 وحتى الآن يخرج الدكتور مصطفى مدبولي للحديث عن تفاصيل العمل، قائلًا: «مفيش أكتر من كده وضوح.. في حديث لرئيس الوزراء اسبوعي عن كل ما يشغل الرأي العام».

موجودون لخدمة المواطن

وتابع «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «رسالتي للشعب أننا موجودين لخدمة المواطن ولدينا شغل شاغل إلا خدمة المواطن بأفضل الطرق وبأحداث النظم وباستخدام الأساليب التكنولوجية وأفضل الممارسات الدولية التي تمت في هذا المجال، نتحافل مع كل مقدمي الخدمات لتقديم الخدمة».

ووجه رسالة للمواطن،: «لا تستمع للأفكار التي تجعلك لا تستخدم حقك.. متخليش حد يستخدم البطاقة التموينية بتاعتك.. متخليش حد يقنعك أنك تاخد فلوس منه ومتتنازلش عن التموين»، مشددًا على أن البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن أحسن استخدمها.

مقالات مشابهة

  • التصدي لمحاولة ترويج 21 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 3900 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على السوق سيكون منقوصا
  • وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على السوق سيكون «منقوصا»
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء