قامت الأجهزة المعنية بالوحدة المحلية ببراوة التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف بالاستجابة لمواطني عزبة الرفاعية التابعة للوحدة وإزالة عمود إنارة مائل وتغييره لخطورته على المارة.

أخبار متعلقة

بني سويف: 270 زيارة تفتيشية على الوحدات المحلية والمجالس القروية ومديريات الخدمات

عودة المياه بقرية بعد إصلاح عطل الخط الرئيسي في بني سويف

إصابة 4 في تصادم سيارة ملاكى بـ«كارو» ببنى سويف

وقال ناصر سيف، رئيس مدينة ومركز إهناسيا، إن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف أرسل شكاوى مقدمة من أهالي عزبة الرفاعية بوجود عمود مائل وعلى الفور تم النزول على الطبيعة وفحص الشكاوى.

وتبين وجود عمود مائل وانقطاع أسلاك الكهرباء مما أدى إلى انقطاع الكهرباء بالعزبة وعلى الفور تم التواصل مع شركة الكهرباء وتم تغيير عمود الإنارة ونقله حفاظا على سلامة المواطنين.

بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سويف الان اخبار بنى سويف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، عدة حملات لتنفيذ إزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى المركز.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، لتنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة شيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، ضمن الحملات المكثفة التي يتم تنفيذها للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات المخالفة، بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية، وبحضور المهندس أحمد حميده نائب رئيس المركز لشئون المدينة وعدد من رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمركز.

وأوضحت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، أن الوحدة المحلية بقرية المشرّك برئاسة المهندس حسن عبد الحميد رئيس القرية، تمكنت من تنفيذ إزالة عدد 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض، على مساحات مختلفة، وتم مصادرة معدات ومواد البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتسليم المواقع لمسئولي الجمعية الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى، وذلك بحضور الدكتورة زينب علي رئيس الوحدة المحلية لقرية الريان.

إزالة التعديات المخالفة على شاطيء بحيرة قارون 

وأضافت رئيس المركز أن الحملات تمكنت من تنفيذ إزالة عدد 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، من بينها حالةتعدي على شاطيء بحيرة قارون عبارة عن غرف بالطوب وأعمدة خشبية وسبايت من الخوص على مساحة 150 متر، بالإضافة إلى إزالة التعديات بزمام قرية الريان ومدينة يوسف الصديق وتم إزالة التعديات بشكل فوري، وذلك بحضور الدكتورة زينب علي رئيس القرية، وتسليم الموقع إلى مسئولي إدارة أملاك الدولة للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى، حفاظا على المال العام.

وأشارت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق إلى أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجدداً على الأراضي التي تم استردادها، مع التنسيق بين غرفة العمليات بالمحافظة وغرف العمليات بالمراكز والوحدات المحلية بالقرى، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وذلك بحسب البرنامج الزمنى الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية، في إطار المرحلة الأولى من الموجة الثالثة والعشرين لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية. 

مقالات مشابهة

  • إزالة 27 حالة تعدٍ في المرحلة الأولى من الموجة الـ23 ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في بني سويف
  • إزالة 27 حالة تعد ضمن الموجة الـ23 ببني سويف
  • ضمن أعمال الموجة 23 إزالة 41 حالة تعدٍّ بالمنيا
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة
  • محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23
  • إزالة فورية لعدد من حالات التعدى فى ابو تشت بقنا
  • محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي
  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات