أطلقت شركة هونر Honor، هاتفها الذكي الجديد Honor X50 Pro، الذي حصل على تصميم أنيق ومواصفات عملية وممتازة.

مواصفات هاتف هونر Honor X50 Pro

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina" التقني، يتميز هاتف هونر الجديد Honor X50 Pro، بشاشة عرض كبيرة منحنية من نوع OLED، يبلغ قياسها 6.78 بوصة، بجودة عرض 1.5K و بدقة 1200 × 2652 بكسل، تتمتع الشاشة بمعدل يصل إلى 120 هرتز في الثانية، وتدعم تعتيم PWM بمعدل 1920 هرتز، وتحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للقياسات الحيوية.

 

شاشة كبيرة وبطارية ضخمة.. هونر تطلق تابلت أندرويد بسعر رخيص حصاد 2023.. أبرز هواتف هونر Honor التي تم إطلاقها خلال العام


يمتاز هاتف هونر Honor X50 Pro، بوحدة كاميرا خلفية دائرية الشكل، تتميز بمستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل إلى جانب عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وبالنسبة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل موجودة داخل فتحة مثقوبة أعلى الشاشة.

Honor X50 Pro

يعمل هاتف هونر Honor X50 Pro، بمعالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجاهرتز، من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، والمطور من قبل شركة كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت غير قابلة للتوسعة.

Honor X50 Pro

زودت هاتف هونر Honor X50 Pro، بواجهة المستخدم Magic OS 7.2، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13، ويتميز الهاتف بنظام تبريد بخاري بمساحة 5100 مم2 للحفاظ على درجات حرارة الهاتف أثناء تشغيل الألعاب.

يحزم هاتف هونر Honor X50 Pro، بطارية ضخمة تبلغ قوتها 5800 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 35 وات، وتشمل المواصفات الأخرى للجهاز دعم تقنية الدفع الالكتروني NFC وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.2 ومنفذ شحن USB من النوع C.

يتوفر هاتف Honor X50 Pro، للبيع في الصين بلونين هما: الأخضر والأسود، في نسخة واحدة بسعة 12 + 256 جيجابايت، مقابل سعر حوالى 425 دولار (أي ما يعادل 13.948 جنيها مصريا).

Honor X50 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر

إقرأ أيضاً:

OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر

 تستعد OPPO، العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا، للإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي المُنتظر Reno12 F 5G في مصر، والذي يتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة، ويُعيد هذا الهاتف الرائد تعريف تجارب استخدام الهواتف الذكية بفضل قدرات لا مثيل لها للذكاء الاصطناعي.
ويفتح الهاتف Reno12 F 5G الذي طال انتظاره عصراً جديداً من الابتكارات حيث يتميز بسمات مميزة من الذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي صُممت لتقديم مستوى جديد من الابداع والأداء الفائق. ويتخطى الهاتف الجديد Reno12 F 5G حدود المُمكن، حيث يُعتبر فصلاً جديداً ومُميزاً في تاريخ سلسلة هواتف Reno، وأول إصدار رئيسي بعد التزام OPPO بتسريع وتيرة الاعتماد على الهواتف التي تتميز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
قالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة في OPPO مصر: "نحن متحمسون لتقديم الهاتف الرائد Reno12 F 5G الذي يُعتبر أفضل مثال على التزام OPPO بالابتكار والتميز. ويُعد Reno12 F 5G بداية لعصر جديد من الهواتف التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويُثري من تفاعلات وتجارب المستخدمين من خلال سمات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة، وتعتبر تلك الإمكانيات طفرة فريدة في التكنولوجيات المتقدمة والتي تُمكن المستخدمين من الوصول لمستويات غير مسبوقة من الابتكار والأداء المتميز. ويعتبر هذا الإطلاق معلماً هاماً بالنسبة لشركة OPPO حيث نستمر في تخطي كل التوقعات والإمكانيات في مجال الهواتف الذكية."
يتم طرح الهاتف الجديد OPPO Reno12 F 5G بلونين مميزين وهما الأخضر "Olive Green" والبرتقالي"Amber Orange"، ويتسم الهاتف الجديد بأسلوب تصميم Cosmos Ring Design المستوحاة من ساعات اليد. وهذا التصميم المُبتكر يُعيد تعريف اللمسات الجمالية في سلسلة هواتف Reno ويعتبر البداية لمستوى جديد وفريد من نوعه في مجال التكنولوجيات والتصميمات.
ويقدم الهاتف OPPO Reno12 F 5G تصميماً مُبهراً وجودة استثنائية مع قوة ومتانة رائعة، وهو مُعزز كذلك عن طريق All-Round Armour، وتتكون هذه السمة المُبتكرة من مجموعة من المواد والهياكل المتطورة التي تقدم حماية شاملة للهاتف الجديد ضد المياة والخدوشات وكافة أنواع الضغط المختلفة.
وتماشياً مع استراتيجية OPPO للذكاء الاصطناعي، تواصل OPPO التزامها بالاستمرار في تطوير إمكانيات الذكاء الاصطناعي ليتخطى قدرات الهواتف الذكية الرائدة. وبحلول 2024، تسعى OPPO إلى تقديم مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم. ولتحقيق هذا الهدف، تتعاون OPPO مع العديد من الشركات الرائدة مثل جوجل ومايكروسوفت وميديا تك وكوالكوم، حيث يعملون سوياً لتسريع وتيرة إطلاق الجيل القادم من الهواتف الذكية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • وزارة الصناعة: كوادر شركة الوليد للغزل بحمص تتوصل لإنتاج خيط من البوليستر الصافي بمواصفات نوعية
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • علماء ينجحون في إعادة بناء صور من نشاط دماغ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • تسريب مواصفات OnePlus Pad 2 قبل إطلاقه
  • قبل طرحه.. أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية