حرصت الفنانة الشابة ثراء جبيل على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بفيديو جديد يكشف عن زفافها.

ابنة عمرو دياب تتألق بإطلالة جريئة في أحدث ظهور.. شاهد بنطلون ملفت.. شمس الكويتية تثير الجدل بهذه الإطلالة

علقت ثراء جبيل على الفيديو قائلة: "بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.

. في الكريسماس ٢٥\١٢\٢٠٢٣.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر."

ظهرت ثراء جبيل بفستان زفاف بسيط للغاية، حيث ارتدت فستانا أبيض طويل ذا أكمام شفافة واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المطرز، وقد حمل توقيع rosannalecaire.
 

ومن الناحية الجمالية، ظهرت ثراء جبيل بباروكة شعر قصير باللون الأسود، ووضعت مكياجا مرتكزا على طلاء شفاه باللون الأحمر.

 

ثراء جبيل ثراء جبيل ثراء جبيل ثراء جبيل ثراء جبيل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ثراء جبيل أخبار ثراء جبيل الفنانة ثراء جبيل ثراء جبیل

إقرأ أيضاً:

بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)

خضعت الفنانة ملك زاهر لجلسة تصوير جديدة لفتت بها الأنظار، حيث ظهرت بفستان جذاب عكس أنوثتها وجمالها، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ملك زاهر

وبدت ملك بفستان أبيض منفوش، ذا أكمام فضفاضة، ومصنوع من قماش التُل الشفاف والمطرز بالورود البيضاء، بالإضافة للشيفون الناعم، وتميز بقصة محددة الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجوهرات بسيطة، ضمت إسورة ذهبية وخاتم مرصع بالألماس، مع أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ملك زاهر تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة، وزينته بهير بيس شكل الورود؛ لتعطيها لمسة ملائكية جذابة، ولتتماشى مع التطريزات الموجودة على الفستان.

 

ووضعت ملك مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني المدمج مع الشيمر اللامع، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع ملامحها الهادئة وإطلالتها الناعمة.

 

ملك زاهر تشبه عروسة البحر

ويذكر أن الفنانة ملك زاهر قد احتفلت منذ أسبوع بعيد ميلادها الـ 22، خاضعة لجلسة تصوير مميزة على أحد الشواطئ، وكانت الأجواء مثالية حيث اجتمعت الطبيعة الخلابة وجمالها الساحر، كما ارتدت فستانًا أنيقًا متناسقًا مع المكان، ليشبهها جمهورها بعروسة البحر، وتم تنظيم الجلسة بأناقة واحترافية لتبرز جمالها الطبيعي وسحرها الخاص، وتم توثيق كل لحظة من هذه الجلسة الفريدة من نوعها عبر صور رائعة تعكس جو الاحتفال ونشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها تلك اللحظات السعيدة.

 

وتألقت ملك زاهر بفستان كب مجسم تميز بلونه الأزرق اللامع والمماثل للون البحر التي اختارته لتميز به جلسة تصويرها في عامها الـ 22، كما تميز بوشاح من التُل الشفاف المثبت علي الأكتاف، مما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

وتزينت ملك زاهر بمجوهرات ثمينة مرصعة بالألماس، فضمت عقد مميز يتدلى حول العنق، مع أقراط طويلة وأنسيال وخاتم.

 

ومن الناحية الجمالية، اختارت ملك زاهر اللون الأشقر، لتسير علي موضة العام، وتركته يتدلى علي كتفيها بصيحة الويفي الناعم.

 

ووضعت ملك مكياج مميز، يتماشى مع لون فستانها وأجواء الاحتفال، فإعتمدت ظلال العين بدرجات اللون الأزرق الجذابة، مع رسم الآيلاينر الأسود؛ لتحصل علي عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الجذاب.

 

مقالات مشابهة

  • حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”
  • نيكولا جبران يبدع في تصميم فستان دانييلا رحمة (صور)
  • "التجارة والصناعة" تصدر تنويها لكافة المتاجر الإلكترونية ولنشطاء "السوشيال ميديا"
  • فوضى "نشطاء السوشيال ميديا" تحتاج إلى رادع!
  • الريش يزين فستان زفاف العروس صاحبة الذوق الهادئ
  • طعنة في قلب العائلة| «الجرائم الأسرية» ظاهرة أم استثناءات؟.. الخبراء يجيبون
  • حسين فهمي يدخل السوشيال ميديا اضطراريا
  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي
  • بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)