وكالة الإقتصاد نيوز:
2024-07-09@15:21:35 GMT

النفط يتوقف عند 77 دولارا للبرميل

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

النفط يتوقف عند 77 دولارا للبرميل

الاقتصاد نيوز-متابعة

توقفت أسعار النفط عند 77 دولارا للبرميل في اخر اغلاق وتداول خلال عام 2023، حيث ابتدأت عطلة أسواق المال والتداول في العالم، حيث يتم التعطيل حتى انتهاء عطلة أعياد الميلاد في العام الجديد 2024.

وتداولت اسواق الخام الأمريكي في الساعات الماضية عند مستوى 71.55$ حيث وصل أعلى مستوى في له سنة 2023 عند مستوى95.

03 $ في يوم 24 ايلول 2023 وأدنى مستوى له في 30 نيسان 2023 عند مستوى 63.64$.

اما خام برنت فكان اعلى مستوى له في 24 أيلول/سبتمبر، وسجل اكثر من 95 دولارا للبرميل، اما ادنى مستوى فكان في 12 اذار/مارس وسجل 73 دولارا للبرميل.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار دولارا للبرمیل

إقرأ أيضاً:

حردان على رأس وفد وضع أكليل زهر على ضريح سعاده

زار وفد من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدّمه رئيس الحزب أسعد حردان ورئيس المجلس الأعلى سمير رفعت ونائب الرئيس وائل الحسنية، ضريح سعاده في مدافن مار إلياس بطينا، في ذكراه الـ 75، حيث تم وضع إكليل من الزهر على الضريح وأدى المشاركون التحية الحزبية.
وألقى عميد الداخلية رامي قمر كلمة اعتبر فيها أن "فكر سعاده باق في أجيال تولد كل يوم، وقد تجسَد بحزب رسمت مبادئه بيقين القضية، فكان القوميون، في محطات التاريخ، صناعا لمساحات العز فيه، هو الحزب فكرة وحركة، الفكرة معرّف باعثها، والحركة مسبوك مسارُها لا يتوه عنها المؤمنون، فوهج الدماء خالد لا يزول،ىبهديك كنا ولا زلنا في أهم المحطات، الفداء ديدننا ونهجنا، كتبته يا زعيمي بدمائك، أبجدية من نور ونار، نور تهدي أبناء الحياة، ونار يستعر لهيبها انتصارا للحرية والواجب والنظام والقوة، لـ "أمة لا ترضى القبر مكاناً لها تحت الشمس"، أمة حية لا تزول هي الكلمةُ ، وقفتَ تعلنها، هي البطولة المؤمنةُ المؤيدة بصحة العقيدة، تجسدت بك، هي وِقفة العز اقترنت بك، فكان استشهادك شهادة حق لقضية آمنت بها وعملت لها، واستشهدت من أجلها وانتصرت".
وأضاف: "دماؤك يا معلمي لم ولن تجف، فهي صاغت فعلَ البطولة جهادا ومقاومة، ثابتون في ساح الجهاد، ولم نغادرها حتى نعود، انما حزبك كان على الدوام وما زال في عين عاصفة الاستهداف، وفي كل مفصل يتهدد بلادنا وشعبنا، يكون حزبنا أول المستهدفين".
وختم: "عهدنا على الدوام، بأن نستمر على طريق الصراع، لمحقِ "الدولة اليهودية" التي تشكلت زرعاً اصطناعياً على ارض فلسطين، ولدحر كلَ احتلال عن ارضنا ولوأد كل ارهاب يعيث قتلاً وخراباً، ولمحاربةِ الطائفية والمذهبية والتخلص من الأنظمة العميلة التي تآمرت عليك وعلى حزبك". (الوكالو الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تستقر وبرنت يسجل 85.71 دولار للبرميل
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 1.44 دولار ليبلغ 88.08 دولار
  • اسعار النفط تستقر بالأسواق العالمية.. برنت لأكثر من 85 دولارا
  • تراجع أسعار النفط عند التسوية لأدنى مستوى منذ أسبوع
  • تراجع أسعار النفط إلى 86.42 دولار للبرميل
  • تراجع أسعار الذهب عالميا والأونصة تسجل 2386 دولارا
  • انخفاض أسعار النفط
  • تراجع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 86.42 دولار للبرميل
  • تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 86.42 دولارًا للبرميل
  • حردان على رأس وفد وضع أكليل زهر على ضريح سعاده