شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وكيلة الامين العام للأمم المتحدة تزور مقر سلطنة عمان في نيويورك، نيويورك في 15 يوليو العمانية قامت معالي الدكتورة رولا دشتي وكيلة الامين العام للأمم المتحدة والامينة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيلة الامين العام للأمم المتحدة تزور مقر سلطنة عمان في نيويورك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيلة الامين العام للأمم المتحدة تزور مقر سلطنة عمان...

نيويورك في 15 يوليو/العمانية/ قامت معالي الدكتورة رولا دشتي وكيلة الامين العام للأمم المتحدة والامينة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا بزيارة إلى مقر وفد سلطنة عمان لدى الامم المتحدة والتقت مع سعادة الدكتور محمد بن عوض الحسان مندوب سلطنة عمان الدائم لدى الامم المتحدة.

تم خلال اللقاء استعراض جوانب ومجالات التعاون القائمة بين سلطنة عمان واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الاسكوا) في عدد من المجالات شملت قطاع الاحصاء، والمرأة والطفل، ودعم القدرات الشبابية، ورفع القدرات التنافسية لسلطنة عمان في مجال العلوم والتكنولوجيا.

وعبرت معالي الدكتورة رولا دشتي عن اعجابها بما حققته سلطنة عمان ضمن مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة وذلك في اطار ترجمة اهداف رؤية عمان ٢٠٤٠ والتي باتت تظهر نتائجها في رفع التصنيف الائتماني الايجابي والمكانة الاستثمارية والمالية التي تتمتع بها سلطنة عمان في المنطقة.

واشارت معالي الدكتور دشتي الى ان سلطنة عمان هي من بين الدول الفتية الواعدة التي يشكل الشباب فيها نسبة عالية من اجمالي عدد السكان، وان ذلك لا محالة سينعكس ايجابا على الاقتصاد العماني، ويمنحه الحيويه المطلوبة، وينوع من مصادر الدخل للمواطنين العمانيين.

وقالت معالي الدكتورة دشتي ان الامم المتحدة واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي اسيا تتطلع الى مزيد من التعاون مع سلطنة عمان وسائر دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي باتت اقتصاداتها اكثر ارتباطا بالاقتصاد العالمي اكثر من اي وقت مضى.

/العمانية/

حسن تبوك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاقتصادیة والاجتماعیة سلطنة عمان فی

إقرأ أيضاً:

سفارة سلطنة عمان بالقاهرة: لا صحة لإيقاف التأشيرات السياحية للمصريين

نفت سفارة سلطنة عمان بالقاهرة، صحة الأنباء المتداولة حول إيقاف إصدار السلطنة التأشيرات السياحية للمصريين الراغبين في السفر إليها.

ودعت السفارة- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، للتحقق من صحة المعلومات ودقتها فى هذا الخصوص عبر موقع شرطة سلطنة عمان.

اقرأ أيضاًبعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»

«الوطن» العمانية: على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وزير الخارجية العماني ونظيره الأمريكي يبحثان مساعي وقف إطلاق النار في غزة

مقالات مشابهة

  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • عن موعد وقف الحرب.. هذا ما كشفه نائب الامين العام لـحزب الله
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • المفوضية السامية للأمم المتحدة: أكثر من 20 ألف لاجئ سوداني وصلوا إلى ليبيا منذ العام الماضي
  • إيراداتها تجاوزت الـ 65 مليونًا؛ كيف تحتسب سلطنة عمان رسوم الطائرات العابرة والقادمة والمغادرة؟
  • أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • سفارة سلطنة عمان بالقاهرة: لا صحة لإيقاف التأشيرات السياحية للمصريين