موقع 24:
2024-10-02@09:48:22 GMT

العاصمة الإدارية جاهزة لاحتضان سباق زايد الخيري

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

العاصمة الإدارية جاهزة لاحتضان سباق زايد الخيري

تستعدا العاصمة الإدارية في مصر، اليوم السبت، لاستضافة النسخة الثامنة من سباق زايد الخيري.

تبلغ قيمة جوائز سباق زايد الخيري لهذا العام 10 ملايين جنيه مصري، مقدمة لـ10 آلاف فائز في مختلف الفئات المشاركة، بالإضافة إلى 100 رحلة عمرة زوجية للفائز ومرافق، وذلك خلال السحب الذي يُجرى على هامش السباق.

#خاص24: كل شيء جاهز قبيل انطلاق #سباق_زايد_الخيري في القاهرة#24Sport pic.

twitter.com/zigTOanFw6

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 30, 2023

ويخصص دخل سباق زايد الخيري لمصلحة مؤسسة مصر الخير، ومستشفى الناس للأطفال، وبعض المستشفيات الحكومية، في سباق يرفع شعار المحبة والخير بين الإمارات ومصر، وفي محبة حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان.

#كاميرا24: آخر الاستعدادات قبيل بداية #سباق_زايد_الخيري في #مصر#24Sport pic.twitter.com/d0bRGw305M

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 30, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سباق زايد الخيري القاهرة مجلس أبوظبي الرياضي سباق زاید الخیری

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يرافقه حنان مجدي نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية بمقر نادي الهجن والفروسية الدولي شمال مدينة الخارجة.

جاء ذلك بحضور المهندس إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعددٌ من المسئولين المعنيين، للوقوف على مستوى الأعمال الجاري تنفيذها وتذليل المعوقات أمام القائمين عليها.

خلال جولته وجّه محافظ الوادي الجديد بعمل لاند سكيب بمحيط القرية التراثية ومنطقة معرض التمور، وسرعة الانتهاء من توصيلات الكهرباء الداخلية وأعمال الإنارة. كما اطمأن على سير الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، مُوجهًا بضرورة الاهتمام بأعمال التشجير وري اللاند سكيب الخارجي والداخلي حفاظًا على البيئة والمظهر الحضاري.

كما تفقد محافظ الوادي الجديد "الطريق الجديد" المؤدي للسلخانة، وشدد خلال جولته على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التعديات على أملاك الدولة بمنطقة السلخانة وعين الحجر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتقنين أوضاع المسطحات الفضاء والتصالح للمباني.

حيثُ تفقّد المحافظ أعمال إنشاء الطريق الجديد الواصل من الطريق الدائري وحتى طريق (الخارجة/ باريس) بجوار السلخانة القديمة بطول 5 كم، مُوجهًا بتخصيص أماكن لانتظار سيارات النقل كل 500 م مع تفادي الزراعات والتنسيق مع الأهالي، وتركيب انترلوك من بداية الطريق حتى نهاية الكتلة السكنية، موجها بتوسعة الطريق من ميدان الساعة حتى بوابة مركز شباب الخارجة لعمل ساحة انتظار سيارات على جانبي الطريق.

محافظ الوادي الجديد يتابع فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

وفي سياق آخر تابع محافظ الوادي الجديد فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالوادي الجديد، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بتنفيذ برنامج تدريبي حول التنمية المستدامة لمسؤلي وحدات التدريب بالمدارس و الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل حول التفكير الإبداعي لطلاب المحافظة الموهوبين. 

وقامت مديرية الطب البيطري بتحصين الثروة الحيوانية ضد طاعون المجترات الصغيرة فى إطار الحملة القومية للتحصين ضد طاعون المجترات فى قرى ومراكز المحافظة، بينما قامت مديرية التضامن الاجتماعي بتوزيع 1500 طقم مدرسي (حذاء ، شنطة، جاكت) مقدمة من بيت الزكاة والصدقات على الطلبة بمراكز الخارجة والداخلة وباريس بلاط و الفرافرة، بالإضافة إلى استقبال الأطفال بالحضانات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي مع بداية العام الدراسي الجديد، مع التأكيد على أهمية دور الحضانات في بناء وتنشئة الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة.

ونفذ فرع ثقافة الوادي الجديد ورشة مسرح عرائس للأطفال بقصر ثقافة الخارجة، و ورشة تدريب مسرحي للأطفال بقصر ثقافة موط بالداخلة، كما نفذ فرع المجلس القومي للمرأة ندوة توعوية بقرى بغداد بمركز باريس لعدد76 مستفيدة من السيدات حول دور المرأة في تنمية المجتمع والحفاظ على الأسرة. 

 

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء من العاصمة الإدارية
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة
  • مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • قيادة الجيش السوداني توافق على نقل العاصمة الإدارية من بورتسودان إلى عطبرة
  • قصف عنيف على عدة موجات يستهدف العاصمة السورية دمشق
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية