تنطلق البطولة العربية للميني فوتبول 2024 «كرة القدم المُصغرة»، بالقاهرة، في 24 فبراير المقبل، وسط استعدادات مكثفة من الآن، للخروج بالبطولة بالشكل اللائق.وقال أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول «كرة القدم المصغرة»: «استعددنا جيداً لافتتاح البطولة العربية للميني فوتبول في 24 فبراير المقبل».

 

وأوضح رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول أنه يجري حاليا على قدم وساق، تجهيز الإقامات للفرق، وأيضًا الملاعب التي ستجرى عليها البطولة، مع برنامج سياحي وترفيهي للفرق حال سماح مواعيد المباريات بذلك.

وأشار أحمد سمير في بيان، إلى أنه جرى عقد اجتماع تنسيقي مع رؤساء وممثلي الاتحادات المشاركة في البطولة العربية الأولى لمنتخبات الرجال، للاتفاق على كافة إجراءات البطولة، لتخرج بالشكل اللائق.

وتستضيف مصر البطولة العربية للميني فوتبول ، في الفترة من 24 فبراير وحتى 1 مارس من العام الجديد  2024.

 

مشاركة رئيس الاتحاد الآسيوي

 

شارك في الاجتماع التنظيمي للبطولة، كلا من: رئيس الإتحادين الآسيوي واللبناني للميني فوتبول أحمد دنش، ونائب رئيس الاتحاد العربي عضو الاتحاد اللبناني للميني فوتبول بلال يزبك، وسرمد الزدجالي ممثل الاتحاد الإماراتي للميني فوتبول ، ومحمد بن عبد الله رئيس الاتحاد التونسي للميني فوتبول، و محمد هادي الأعظمي رئيس الاتحاد العراقي للميني فوتبول ، ومصطفى عويضة الأمين العام للاتحاد الفلسطيني، وزكريا طارق مؤسس الجمعية المغربية للميني فوتبول. 

مصر تنظم بطولة الأندية أبطال الدروي

وكشف رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان، أنه نقل لرؤساء الاتحادات موافقة وزارة الشباب والرياضة على إقامة البطولة العربية في مصر فبراير 2024، مؤكداً أن مصر مستعدة لاستضافة أي حدث رياضي عربي حتى لو كان يخصّ الاتحادات العربية في بطولاتها المحلية.

الافتتاح في القاهرة والمباريات في بورسعيد

وأوضح أنه تحضيراً للبطولة العربية للرجال، التي ستقام على مدى أسبوع كامل بدءاً من 24 فبراير من العام المقبل، سيكون الافتتاح والختام في القاهرة، وبقية المباريات في بورسعيد المدينة التاريخية الباسلة ، علماً أن القرعة التي أجريت في قصر الأمير محمد علي بالقاهرة ، حضرها 12 رئيس اتحاد عربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطولة العربية كرة القدم المصغرة رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل موعدا لافتتاح معبر رأس اجدير أمام المسافرين

أكد الناطق باسم وزارة الداخلية عبدالمنعم العربي للأحرار أن معبر رأس اجدير سيعاد افتتاحه بعد غد الاثنين.

وكانت وزارة الداخلية قد أجلت افتتاح المعبر 3 مرات دون أن توضح ذكر أسباب التأجيل.

وسبق أن أعلنت وزارة الداخلية، أن المعبر سيفتح كليا أمام حركة المسافرين، في الـ24 من يونيو الجاري، عدا الشاحنات الكبيرة والذي ستحدد حركتها لاحقا، قبل أن تلغى مهمة افتتاحه.

جاء ذلك بعد أن عقدت اللجنة المكلفة بإعادة تفعيل العمل بمنفذ رأس اجدير اجتماعا مع الجانب التونسي لوضع الترتيبات النهائية لإعادة افتتاحه.

وبحسب تصريح لمكتب الإعلام بوزارة الداخلية الخميس فإن تأجيل فتح المعبر من الـ20 إلى الـ24 يونيو جاء لاستكمال بعض المرافق الخدمية من بينها زيادة عدد ممرات العبور وإنشاء ممر خاص بالعائلات إلى جانب زيادة عدد نوافذ تسجيل المركبات الآلية.

المصدر: ليبيا الأحرار + وزارة الداخلية

راس اجدير Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • الاثنين المقبل موعدا لافتتاح معبر رأس اجدير أمام المسافرين
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • «عربي الشطرنج» يعتمد بطولات الموسم
  • الاتحاد العربي للشطرنج يعتمد بطولات موسم 2024م
  • الكشافة السعودية تختتم مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي بالقاهرة