صحيفة الاتحاد:
2024-08-01@22:25:48 GMT

«الهجمة الأخيرة» في مباراة «الريال» ومبابي!

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة بنزيمة.. «النمر المفترس» يتحول إلى «قط وديع»! أنشيلوتي يمدد عقده مع «الريال» إلى يونيو 2026


مع بداية العام الجديد 2024، يستعد ريال مدريد لـ «هجمة جديدة»، من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، و«كابتن» منتخب «الديوك»، ولكنها ستكون «المحاولة الأخيرة»، حسبما أكدت صحيفة ريليفو التي أشارت إلى أن «الميرنجي» أبلغ ممثلي اللاعب ووالدته فايزة العماري، بأنها الفرصة الأخيرة، وإنه ينتظر الرد، وإلا سيغلق تماماً الباب أمام الصفقة.


ولا تنسى إدارة «الريال»، ممثلة في فلورنتينو بيريز رئيس النادي ما حدث في الماضي من محاولات عديدة للتعاقد مع «فتى بوندي المدلل» وفشلها جميعاً، وآخرها ما حدث في «صيف 2022»، عندما أدار مبابي ظهره لـ «البيت الأبيض»، رغم أنه أوهم بيريز لأسابيع طويلة، بأنه قادم إلى «سانتياغو برنابيو»، ولكنه خذله، وأعلن بقاءه في «حديقة الأمراء»، وهو القرار الذي اعتبره الريال «إهانة».
والجديد في «مسلسل» مبابي الذي لا ينتهي، دخول أطراف أخرى، في محاولة لضم اللاعب، خاصة من الأندية الإنجليزية وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وتشيلسي، غير أن ريال مدريد يدرك تماماً أن الأولوية عند مبابي التعاقد مع «البلانكوس» في حال رحيله عن «الباريسي»، حتى يحذو حذو «أساطير» الكرة الفرنسية الذين لعبوا لـ «الريال»، بدءاً من ريمون كوبا، ومروراً بزين الدين زيدان، وانتهاءً بكريم بنزيمة.
وقالت الصحيفة إن «الكرة» أصبحت الآن في «ملعب» مبابي الذي ينتهي عقده في الصيف القادم، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ، من بداية السنة الجديدة 2024، وبالتالي عليه أن يقرر ما إذا كان ينوي الانتقال إلى «العملاق الإسباني»، أم يربط مستقبله بناديه الحالي.
ويتردد في الصحافة الفرنسية أن مبابي بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، حدد اختياره بالفعل، بعد 6 سنوات أمضاها مع «الباريسي»، ويبدو أن قرار الرحيل هو الأرجح. ورفض مبابي الصيف الماضي تفعيل بند السنة الإضافية الموجود في عقده، ولكن ذلك لا يعني أن تمديده مستبعد، إذ إن صحيفة «ليكيب» كشفت النقاب عن أن الحوار لم يتوقف بين سان جيرمان واللاعب، ولا يزال «المسلسل» مستمراً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد تشيلسي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يوجه «الإنذار الأخير»!

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «برشلونة دبي» بطل كأس العالم للأكاديميات في إسبانيا سان جيرمان يُطارد «بديل مبابي»!


وجه برشلونة إنذاراً نهائياً إلى «الجناح الإسباني» نيكو وليامزلاعب أتليتك بلباو، من أجل حسم موقفه من الانتقال إلى «الكتالوني»، وأبلغه إذا لم ينتقل هذا الصيف إلى «البارسا»، فإنه لن يعود إليه مرة أخرى في الصيف المقبل.
وينافس برشلونة على صفقة وليامز، كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، وإن كان اللاعب يميل أكثر للتوقيع لـ«البارسا».
غير أن وليامز أحد النجوم الذين تألقوا في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» مع منتخب «لاروخا»، قد لا يوقع من الأساس لبرشلونة هذا الصيف، رغم أن الصحافة الإسبانية الموالية لـ «البارسا» زعمت أن اللاعب أنهى الاتفاق مع «البلاوجرانا»، بينما ذكرت مصادر أخرى أن اللاعب اتخذ قراره بالفعل وأبلغه للمقربين منه.
ويتردد أنه يريد البقاء في بلباو هذا الموسم، على أن ينتقل إلى برشلونة في الصيف المقبل، وهذا لم يعجب إدارة برشلونة، وشددت على أنها ستصرف النظر عن اللاعب تماماً، إذا «ماطل»، وأجل الصفقة إلى الصيف المقبل.
وكان ديكو المدير الرياضي لبرشلونة تخلف عن السفر مع خوان لابورتا رئيس النادي إلى الولايات المتحدة، لمتابعة الفريق في جولته الصيفية، من أجل أن ينهي ملف وليامز والحصول على توقيعه، على أن يلحق بالبعثة بعد ذلك.
وينتظر الجميع - برشلونة وسان جيرمان وتشيلسي- قرار وليامز هذا الأسبوع.
وكشفت صحيفة «لافانجوارديا» النقاب عن أن اللاعب غير متحمس للرحيل هذا الصيف، وإنه يفكر في الانتظار للصيف المقبل، نزولاً على رغبة شقيقه الأكبر إينياكي الذي يلعب معه في بلباو، ويريده معه لخوض مباريات الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» معاً على أمل تحقيق إنجاز لفريقهما.
وكان برشلونة أبدى استعداده لدفع 62 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد وليامز من أجل إتمام الصفقة.
وقالت صحيفة آس، إن هذا الموقع «المائع» من وليامز دفع إدارة برشلونة إلى توجيه إنذار نهائي له، محذرة إياه بأن هذا الصيف هو الوحيد الذي يمكن أن ينتقل فيه لبرشلونة، وإن لم يفعل فعليه أن ينسى الأمر برمته.
أما صحيفة سبورت، قالت إن برشلونة ينتظر النتيجة النهائية لملف وليامز، قبل أن يوجه اهتمامه إلى ملف آخر يتعلق بالنجم الإسباني داني أولمو لاعب لايبزج الألماني، الذي يريده هانسي فليك المدير الفني الجديد، ويجهز برشلونة عرضاً جديداً بقيمة 60 مليون يورو، بدلاً من العرض الأول الذي رفضه النادي الألماني، والمتمثل في 40 مليون يورو على 4 مواسم، بواقع 10 ملايين يورو في كل موسم.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي: كاساس طالب بزيادة عقده بنحو مليون دولار
  • بالفيديو.. صلاح يمنح ليفربول هدف التقدم أمام آرسنال على طريقته المعتادة
  • ماذا قالت الصحف الفرنسية عن ريمونتادا الديوك أمام مصر بأولمبياد باريس؟
  • مي عمر تتألق بزهور الربيع في الصيف
  • حقيقة امتلاك مبابي ناديا كبيرا لكرة السلة
  • برشلونة يوجه «الإنذار الأخير»!
  • عاجل.. مبابي يمتلك 80% من نادٍ فرنسي
  • زيزو: بطولة الأولمبياد صعبة للغاية.. وردينا على المنتقدين في الملعب
  • مبابي يحقق حلم طفولته مقابل 15 مليون يورو
  • مبابي يشتري نادٍ فرنسي