تحدث محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن علاقته بالمدير الفني مارسيل كولر. 

وقال محمود عبد المنعم كهربا خلال مداخلة تليفونية مع الاعلامي مهيب عبد الهادي: “كولر ليه فضل عليا وهو السبب في اني ارجع لمستوايا وبقوله بابا كولر”.

ورد كهربا علي سؤال مهيب عبد الهادي، " هتدفع الغرامة امتي عشان المسلسل ده يخلص؟، وأجاب كهربا،:" بحلم باليوم اللي أخلص فيه من الغرامة دي".

وأوضح محمود عبد المنعم كهربا أن عقده مع الزمالك انتهى في 2019، مشيرًا إلى شهادة الاتحاد المصري لكرة القدم بانتهاء تلك الفترة، مضيفا،:" هناك شخصين في اتحاد الكرة هما السبب في الأزمة ومش هقول أسمائهم دلوقتي".

وكان أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن فرض غرامة  لصالح نادي الزمالك بسبب قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا. الغرامة بلغت مليوني دولار، بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية منذ عام 2019.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي مهيب عبد الهادي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا دفع الغرامة محمود عبد المنعم كهربا نادي الزمالك نادي الأهلي مارسيل كولر محمود عبد المنعم کهربا

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

إقرأ أيضًا..

كولر: لا يوجد فريق بالعالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"