شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يُنافس يوفنتوس علي ضم جوهرة إيطاليا، يبحث مسؤولي نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في مواصلة التدعيمات القوية في الفترة الحالية  بضم صفقات أجنبية مميزة، استعدادا لانطلاق .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يُنافس يوفنتوس علي ضم جوهرة إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يُنافس يوفنتوس علي ضم جوهرة إيطاليا

يبحث مسؤولي نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في مواصلة التدعيمات القوية في الفترة الحالية  بضم صفقات أجنبية مميزة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023/2024 من دوري روشن للمحترفين.

وتسعي إدارة نادي الهلال السعودي في الفترة الحالية للتعاقد مع الجناح الأيمن، نيكولو زانيولو صاحب الـ 24 عامًا، و لاعب جالتا سراي الحالي وفريق روما الإيطالي السابق.

وانتقل زانيولو من صفوف روما الإيطالي في الإنتقالات الشتوية الماضية إلى النادي في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو، حيث يقدم اللاعب مستويات رائعة رغم صغر سنه ليلقب بـ "جوهرة إيطاليا" المنتظرة.

ولكن يمتد عقد زانيولو مع جلطة سراي حتى صيف 2027، ولكنه خطف الأنظار في فريقه الجديد ليصبح محط أنظار العديد من الأندية أبرزها يوفنتوس الإيطالي.

وتمكن زانيولو من تسجيل 5 أهداف في أول 10 مباريات له في الدوري التركي، ليدخل فريقي الهلال السعودي ويوفنتوس بمراقبة اللاعب بحثًا عن ضمه.

يُذكر أن نادي الهلال قد أعلن تعاقده رسميا مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، بالإضافة للصربي سافيتش من لاتسيو الإيطالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024

كشف وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي، اليوم الخميس، أن بلاده تعرضت لمئات الهجمات السيبرانية في العام الماضي، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وجاءت تصريحات الوزير الإيطالي خلال خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للإحصاء الذي نظمه معهد الإحصاء الإيطالي، حيث قال: "في عام 2023، كان هناك 1.117 حدثًا يتعلق بالأمن السيبراني يتعلق بالبنى التحتية الحيوية، و632 هجمة سيبرانية تم التعامل معها مباشرة من قبل المركز الوطني للجرائم الإلكترونية لحماية البنى التحتية الحيوية، منها 192 كانت خطيرة بشكل خاص".

وأضاف: "حتى في هذه الحالة كانت هناك زيادة كبيرة في الأشهر الخمسة الأولى"، موضحا أنه تم اكتشاف "اثني عشر ألف هجمة سيبرانية و77 ألف تنبيه صادر عن الشرطة العلمية والبريدية في 2023. وخلال خمسة أشهر فقط من هذا العام، حدثت زيادة بنسبة خمسة % في الجرائم الإلكترونية".

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • إيطاليا: زيارة رئيس وزراء المجر لموسكو ليست في الوقت المناسب
  • انكشف سعرها الحقيقي.. مداهمة ورش حقائب فاخرة بإيطاليا ووضعها تحت المراقبة القضائية
  • انكشف سعرها الحقيقي.. الشرطة الإيطالية تداهم ورش حقائب فاخرة وتضعها تحت المراقبة القضائية
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم