شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نكشف عن طلب فيوتشر للموافقة على رحيل بوبو إلى الأهلي وبيراميدز، كشف مصدر مسئول داخل نادي فيوتشر، عن طلب النادي للموافقة على رحيل محمد رضا بوبو متوسط ميدان الفريق إلى الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نكشف عن طلب فيوتشر للموافقة على رحيل بوبو إلى الأهلي وبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نكشف عن طلب فيوتشر للموافقة على رحيل بوبو إلى الأهلي...

كشف مصدر مسئول داخل نادي فيوتشر، عن طلب النادي للموافقة على رحيل محمد رضا بوبو متوسط ميدان الفريق إلى الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، ووجود رغبة قوية من جانب اللاعب في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

مارسيل كولر يهدد نجم الأهلي بالتجميد لهذا السببفيوتشر يطلب مليون ونصف دولار للموافقة على رحيل بوبو

وتابع، عرض النادي الأهلي وصل إلى 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة ثنائي من الفريق الأول إلى نادي فيوتشر خلال الموسم المقبل، ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم حسم الموقف من نادي فيوتشر بشأن رحيل اللاعب إلى النادي الأهلي في الصيف الجاري، خاصة وأن اللاعب لديه الرغبة في التعاقد مع اللاعب.

ويعد محمد رضا بوبو أحد الركائز الأساسية في تشكيل علي ماهر خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من نادي وادي دجلة خلال الفترة الماضية في صفقة بلغت قيمتها المالية 15 مليون جنيه، بعد طلب علي ماهر ضم اللاعب من الغزلان لعلمه بإمكانيات الفنية والبدنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی فیوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، مما استدعى نقله إلى المستشفى. 

وفاة اللاعب أحمد رفعت


اللاعب رحل عن عالمنا بعد أزمة صحية خطيرة ألمت به أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي.

 

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر 

أعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".


واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • حبس وتهديدات.. الأسباب الحقيقية وراء انتهاء مسيرة أحمد رفعت الكروية قبل وفاته ( تحقيق )
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين