صدى البلد:
2024-10-03@20:55:42 GMT

رمضان 2024 .. وفاء مكي تنضم لـ حق عرب مع أحمد العوضي

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

تعاقدت الفنانة وفاء مكي على المشاركة فى مسلسل “ حق عرب ” ، والذي يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي الماراثون الرمضاني القادم 2024 . 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم "العوضي"، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لأزماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل "حق عرب"، كل من أحمد العوضي، سلوي عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تاخدي عربون.. محمد هنيدي يلبي طلب بلوجر شهيرة .. ماذا حدث؟ محمد هنيدي: والد جدي توفي فى عمر 134 وجدي تجاوز 100 عام وفاء مكي تدخل عالم الغناء :

 

كشفت الفنانة وفاء مكي عن استعدادها لتسجيل أغنية جديدة بعنوان فرحة عمري ، حيث تواصل حالياً التحضير لها ، استعداداً لبدء تسجيلها .

وقالت وفاء مكي فى تصريحات مصورة سابقة لـ صدي البلد : أقوم حالياً بالتجهيز الى الاغنية ، بالإضافة الى عمل تليفزيوني جديد لا أستطيع الافصاح عن تفاصيله حالياً .

وتابعت وفاء مكي : أقول لمنتقدي تقديمي عملي غنائي ، انها ليست هذة المرة الاولي التى أقدم فيها أغنية ، فسبق وان قدمت أغنية فى أحدي الاعمال التليفزيونية من الحان الموسيقار الكبير محمد سلطان .

واستكملت حدثيها قائلة : إذا كان صوتي حلو أعمل ايه يعني " .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاء مكى الفنان احمد العوضي الفنانة وفاء مكي الماراثون الرمضاني رياض الخولى سلوي عثمان مسلسل حق عرب محمود حمدان وفاء عامر وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.

تصريح أحمد فهيم 

 

يأتي هذا التعاون بعد نجاح "فهيم" و"سامي" سويًا بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وبسؤال "فهيم" من خلال تصريحات تلفزيونية له حول تعاونه مع "سامي" دون "رمضان"، وهل يمكن أن يسبب ذلك في حساسية بالتعامل بينهما، أو يتسبب في غيرة "رمضان" من عمرو سعد، نفى الفنان ذلك مؤكدا "مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح".  

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال