شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يتابع اللاعبين المرشحين للانضمام لـ الأهلي، يتابع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف المارد الأحمر من قبل لجنة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يتابع اللاعبين المرشحين للانضمام لـ الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يتابع اللاعبين المرشحين للانضمام لـ الأهلي

يتابع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف المارد الأحمر من قبل لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وذلك بعدما هزم الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكتب كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كن ممتنًا دائمًا لأنك تتمتع بصحة جيدة وتستطيع العمل.. أعمل يوميًا لتقوية فريقنا، وأشاهد اللاعبين المرشحين الذين حصلت عليهم من قسم الكشافة لدينا.. أتمنى يومًا رائعًا للجميع».

الأهلي يهزم الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

 

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه فكرة التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد الذي تم ترشيحه من قبل إدارة القلعة الحمراء.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة كولر يرفض التعاقد مع المهاجم الصيني

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة "on time Sports FM": مارسيل كولر رفض فكرة التعاقد مع المهاجم الصيني الذي تم عرضه من قبل إدارة النادي الأهلي عليه منذ أيام قليلة تمهيدا لضمه".

وأضاف:" في حال عدم تعاقد الأهلي مع جناح أو مهاجم جديد؛ سيتم اعتماد مارسيل كولر على محمد عبد الله اللاعب الشاب، الذي تألق في الفترة الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة فنية بالنادي الاسماعيلي لاختيار المدرب الجديد
  • تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • مصر تصطدم بالمغرب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • محلل أداء الكوكب المراكشي يتلقى عرضا للانضمام لأحد المنتخبات الإفريقية
  • كيال: هناك أدوات ناقصة في الأهلي رغم الفوز ويايسله يجامل بعض اللاعبين .. فيديو
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد