موقع النيلين:
2024-07-07@08:11:13 GMT

حاج ماجد: إلى أهلنا في نهر النيل والشمالية

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT


إلى أهلنا في نهر النيل و الشمالية
إنتبهوا :
المليشيا و جناحها السياسي (قحت) و المخابرات الإماراتية يعملون على جركم إلى مواجهة مع عمال مناجم الذهب الذين ينتشرون في عدد من المناجم بولاياتكم تحت ذريعة إنتمائهم إلى المليشيا !!

و في سبيل تحقيق هدفهم فإنهم يطلقون الشائعات بكثافة و ينشرون أخبارا كاذبة تقوم بفبركتها غرف عمليات متخصصة موجودة بالداخل و الخارج !!
فانتبهوا و احذروا أن تقعوا في الفخ !!

و اعلموا أن أهل دارفور و كردفان قد عانوا و ما يزالون من المليشيا و انتهاكاتها و جرائمها في الجنينة و زالنجي و كتم و نيالا و الفاشر و الأبيض و أمروابة و بارا و الرهد و السميح و الدلنج و الفرشاية و التكمة و الفولة و غيرها !!

المليشيا المتمردة المجرمة الإرهابية عدو لجميع أهل السودان بمختلف قبائلهم و مكوناتهم الإجتماعية !!
#المقاومة_الشعبية_خيارنا
سوار
29 ديسمبر 2023

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تشاكا "كابتن ماجد" منتخب سويسرا

بات جرانيت تشاكا، لاعب وسط سويسرا، جاهزاً لقيادة منتخب بلاده أمام إنجلترا، وذلك عقب تعافيه من إصابة عضلية لحقت به عقب مباراة إيطاليا.

وقاد لاعب باير ليفركوزن، خط وسط "الساعات" ضد منتخب إيطاليا، في الدور ثمن النهائي، ونجح في إقصاء حامل اللقب، بالفوز بثنائية دون رد.

ويعد نجم آرسنال الإنجليزي السابق، العنصر الأساسي في تشكيلة المدرب مراد ياكين، كون تشاكا لاعب وسط من طراز فريد، يستطيع ضبط إيقاع اللعب لصالح فريقه، ونقل الكرة إلى ملعب الخصم بسهولة ويسر.

ويبدو ان قائد خط وسط سويسرا، يتوق لترك بصمته في بطولة أمم أوروبا، ليتوج أحد أفضل لاعبي منتخب الساعات في يورو 2024، بعدما وصل فريقه إلى ربع النهائي، ويأمل في المضي قدماً للدور نصف النهائي.

ويستعد عشاق كرة القدم الأوروبية لمواجهة قوية، تجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره السويسري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". وكان المنتخب السويسري قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي بهدفين نظيفين، في دور الستة عشر من كأس الأمم الأوروبية.

بينما استطاعت إنجلترا تحقيق الفوز على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا باليورو

من المقرر انطلاق مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره السويسري في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يستضيفها ملعب اسبرت آرينا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا

تُنقل مواجهة إنجلترا أمام سويسرا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، طيلة السنوات الماضية.

موعد مباراة هولندا وتركيا

تنطلق مباراة هولندا وتركيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية، وتنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس على قنواتها.

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • يورو 2024.. تشاكا "كابتن ماجد" منتخب سويسرا
  • ماجد سامى: مات رفعت و سيموت أخرون
  • ✒️حاج ماجد سوار: إلى البرهان وصحبه
  • هذا (..) ما فعلت المليشيا مؤخراً في سنجة والدندر
  • إلى الأهل فى شندى مرة اخري (2)
  • ضياء الدين بلال: سَاعَتَان مع البُرْهَان…!
  • سَاعَتَان مع البُرْهَان…!
  • رسالة للأهل فى شندى.. ونهر النيل وللسودانيين عامة.. وللقيادة السياسية والعسكرية