شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أزمة حراسة النصر ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا، كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول ملف صفقات نادي النصر ، في ظل مساعي العالمي نحو التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة حراسة النصر .

. ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة حراسة النصر.. ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول ملف صفقات نادي النصر، في ظل مساعي العالمي نحو التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن نادي فنربخشة التركي يقترب من حسم صفقة الدولي الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، حارس مرمى دينامو زغرب، بشكل نهائي، خلال الأيام المقبلة.

النصر يدخل رونالدو موسوعة جينيس للمرة الثالثة في تاريخه

بايرن ميونخ يساعد النصر في ضم ماني.. صدمة داخل الأهلي

وأضاف "الاتفاق ساري بين ليفاكوفيتش وفنربخشة، تم الاستجابة للشروط الشخصية، وفنربخشة على وشك إبرام الاتفاق مع دينامو زغرب، وسيتوجه الحارس إلى مدينة إسطنبول الأحد".

أزمة حراسة النصر تتواصل

وكان نادي النصر قد ارتبط اسمه بالدخول في سباق العديد من الصفقات العالمية لدعم حراسة مرمى العالمي في فترة الانتقالات الصيفية، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا، والمغربي ياسين بونو والمصري محمد الشناوي، والكرواتي ليفاكوفيتش.

وكشفت تقارير عالمية عن تفضيل ياسين بونو فكرة البقاء في أوروبا، بعد تلقيه عرضًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني، كما رفض الأهلي المصري فكرة التخلي عن خدمات قائده محمد الشناوي.

من جانبه، طالب الحارس الإسباني دي خيا، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد احترافي لمدة موسمين مقابل 40 مليون دولار في الموسم، وهو الأمر الذي رفضته إدارة النصر.

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير أن المدير الفني للنصر، لويس كاسترو، رشح حارس شاختار الأوكراني، أناتولي تروبين، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو

الرياض(أ ف ب) 

أخبار ذات صلة تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

أقال نادي النصر السعودي مدربه البرتغالي لويس كاسترو بعد انطلاقته المتعثرة هذا الموسم، بحسب ما أعلن في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء.
وكتب فريق العاصمة الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو: قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق". وتعادل النصر مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل من أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • إبرة طبية تعجل عودة حارس النصر في 10 أيام
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • يوفنتوس يستهل مشوار الأبطال بثلاثية في مرمى أيندهوفن
  • حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد