موقع 24:
2024-07-07@04:35:11 GMT

تشيلسي يرفع أسعار التذاكر لتعويض صفقات المليار

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

تشيلسي يرفع أسعار التذاكر لتعويض صفقات المليار

قالت صحيفة إيفنينغ ستاندرد البريطانية إن تشيلسي قرر رفع أسعار تذاكر دخول ملعب ستامفورد بريدج بداية من الموسم المقبل.

ذكرت الصحيفة أنه منذ شراء الملياردير الأمريكي تود بوهلي "البلوز" من الروسي رومان أبراموفيتش، أنفق مليار جنيه إسترليني على الصفقات الجديدة.

Chelsea set increase ticket prices next season after fan talks amid cost pressures

✍️ @NizaarKinsella https://t.

co/IMWyWE9MLN

— Standard Sport (@standardsport) December 29, 2023 وأوضحت: "رغم المبالغ الباهظة التي تم انفاقها، ولكن الفريق يعاني على مستوى النتائج".
وأشارت إلى أن النتائج السيئة لن تكون فقط الشيء الذي يثير غضب جمهور النادي اللندني، بعدما استقرت الإدارة على زيادة أسعار التذاكر بداية من موسم 2024-2025.
وأضافت: "لم يتم اتخاذ "قرارات حاسمة بعد، لكن المحادثات التي جرت في الاجتماعات الأخيرة مع المشجعين المنتخبين ومسؤولي النادي جعلت المشجعين يتوقعون ارتفاع الأسعار".
وتابعت: "يجب زيادة تدفقات الإيرادات مثل دخل يوم المباراة لضمان نموذج عمل مستدام بعد الانفاق الهائل عبر نوافذ الانتقالات الثلاثة الأخيرة".
وأكدت أن التضخم يعد سبباً أساسياً آخر وراء حاجة تشيلسي إلى رفع أسعار التذاكر، حيث زادت تكلفة صيانة وتشغيل ستامفورد بريدج بنسبة 31% خلال السنوات الخمس الماضية، في الوقت الذي يتمتع فيه "البلوز" بأدنى هامش تشغيل من بين الأندية الستة الأولى في الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي لم ترتفع فيه أسعار التذاكر منذ موسم 2011-2012، ما يعني أنها انخفضت بنسبة 32% على مدار 11 سنة، بينما يحتل تشيلسي المركز الثاني على مستوى أقل أسعار التذاكر خلف مانشستر سيتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشيلسي الدوري الإنجليزي أسعار التذاکر

إقرأ أيضاً:

هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب

 قال علاء السبع، عضو شعبة السيارات، إن زيادة أسعار السيارات الفترة الماضية لم تكن كبيرة حيث تراوحت ما بين 3 إلى 5%، وكانت بسبب وجود نقص في السيارات لاحتجازها في الجمارك. 

أسعار السيارات

وأشار السبع، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن السيارات المحتجزة بالجمارك عند الإفراج عنها ستحدث توازن في السوق، لافتا إلى أن السيارات في الجمارك منذ شهرين وهناك وكلاء تعرضت لضرر بسبب هذا التأخير.

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة

وأوضح علاء السبع، عضو شعبة السيارات، أن أسعار السيارات تعتبر متوازنة ومعقولة الفترة الحالية، مستبعدا انخفاضها الفترة المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • مكاسب القيمة السوقية ببورصة مسقط تتجاوز المليار ريال عُماني بنهاية الأسبوع الماضي
  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب
  • التغير المناخي يرفع أسعار الغذاء ويثير قلق البنوك المركزية
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • «جولد بيليون»: ارتفاع أسعار الذهب عالميا بنسبة 0.4% للأسبوع الثاني
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • البنك الدولي: زلزال الحوز يرفع وتيرة التحويلات المالية في المغرب بنسبة 5.2% في 2023
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!