شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الهلال يجدد تعاقده مع المصري محمد عودة لموسم جديد، جددت إدارة نادي الهلال تعاقدها مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم المصري محمد عودة لموسم جديد تحضيرا للمشاركتين الأفريقية والمحلية .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يجدد تعاقده مع المصري محمد عودة لموسم جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يجدد تعاقده مع المصري محمد عودة لموسم جديد

جددت إدارة نادي الهلال تعاقدها مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم المصري محمد عودة لموسم جديد تحضيرا للمشاركتين الأفريقية والمحلية القادمتين.

وجاء تجديد إدارة نادي الهلال مع محمد عودة بعد الأداء المميز الذي قدمه المصري في منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح في التأهل رفقة الهلال للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد حلوله في المركز الثالث في منافسات مرحلة سداسي التتويج بالدوري الممتاز.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تطلق مبادرة الهلال الأحمر المصري "بإيديك تنقذي حياة"
  • وزيرة التضامن تطلق مبادرة الهلال الأحمر المصري «بإيديك تنقذي حياة»
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أحمد عفيفي: لا يوجد شبه بين الأهلي المصري والهلال
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • قد يصل إلى 8 ملايين.. توقعات لموسم سياحي تاريخي في إقليم كوردستان
  • «قادربوه» يبحث في بكين عودة الشركات الصينية للعمل في ليبيا
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ الشراكات مع الدول الأفريقية
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد
  • المنفي من نيويورك: لدينا في ليبيا فرص واعدة