الوطن:
2024-07-25@16:20:35 GMT

فنانون أعلنوا انفصالهم في 2023: «كل شيء قسمة ونصيب»

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

فنانون أعلنوا انفصالهم في 2023: «كل شيء قسمة ونصيب»

شهد عام 2023، عددًا من حالات الانفصال لكثير من الفنانين والمشاهير في الوسط الفني، بعد زواج دام لعدة سنوات دون الإفصاح عن أسباب الانفصال، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي، أبرز هذه الحالات.

تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد زواج دام 12 عامًا ونتج عنه 3 أبناء، أعلن الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، انفصالهما رسميًا بشكل هادئ، وذلك بعد إثارتهما للجدل أكثر من مرة بذلك الخبر، وجرى الانفصال بشكل رسمي في أبريل الماضي، دون الإفصاح عن أسباب الانفصال.

بشرى وسالم هيكل

بعد 3 أعوام من زواجهما، أعلنت الفنانة بشرى انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، في شهر مايو الماضي، مؤكدة أنّ علاقتهما ما زالت مستمرة في إطار الصداقة، رافضة الإفصاح عن أسباب الانفصال، مشيرةً إلى أنّها تفاصيل شخصية لا تخص أحداً سوى الأهل فقط.

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

في يوليو الماضي، أعلنت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي بشكل رسمي، قائلة: «لقد تم انفصالي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية» وذلك بعد انفصالهما من قبل في سبتمبر عام 2022، وعودتهما إلى بعضهما مجددًا بعد 6 أشهر.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها عن الفنان أحمد سعد في أغسطس الماضي، وذلك بناءً على رغبته كما قالت.

شريف منير ولورا عماد

كشف الفنان شريف منير في شهر سبتمبر، انفصاله عن زوجته لورا عماد، وذلك بعد زواج دام 20 عامًا، ونتج عنه ابنتين.

ياسر فرج وهبة الهواري

انفصل الفنان ياسر فرج عن زوجته هبة الهواري في نوفمبر الماضي، بعد زواج استمر سنة ونصف تقريبًا، إذ تزوجا في شهر مارس عام 2022، وحرص على أنّ يكون بعيدًا عن أعين الصحافة، وانفصلا في هدوء تام دون أي خلافات.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن الفنان أحمد فهمي في شهر نوفمبر الماضي، بعد مدة زواج وصلت 4 أعوام، وكشفت ذلك من خلال «ستوري»، نشرته على حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «الحمدلله، تم الانفصال رسمي بيني وأحمد بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

بوسي وهشام ربيع

انفصلت المطربة بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، في شهر نوفمبر الماضي، بعد عام واحد من زواجهما، وكشف هشام ربيع، أسباب الانفصال، مشيرًا إلى أنّ «بوسي» لم تسانده في أزمته الأخيرة.

يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن الفنان يوسف الشريف في شهر نوفمبر الماضي، انفصاله عن زوجته المؤلفة إنجي علاء، وذلك بعد زواج دام 14 عامًا، إذّ كتب على منصة «إكس»، «تويتر» سابقًا: «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أنّ نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء، الانفصال الرسمي بيننا، مع تأكيد استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

مسلم وميكا البغدادي

أعلن مسلم خبر انفصاله عن زوجته مي هشام الشهيرة بـ«ميكا البغدادي»، وذلك في شهر 12 الجاري، وكشف ذلك من خلال حسابه الرسمي على «انستجرام»، إذ كتب: «الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف ماكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، لكن الحمد لله على كل شيء، وإنّ شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير علشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله، ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فهمي هنا الزاهد تامر حسني بسمة بوسيل نوفمبر الماضی بعد زواج دام انفصالها عن وذلک بعد عن زوجته فی شهر

إقرأ أيضاً:

مسلسل «الوصفة السحرية» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

تصدر مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة الفنان إسلام جمال، وشيري عادل، قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it الرقمية.

مسلسل الوصفة السحرية يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it،

وجاء مسلسل الوصفة السحرية في المركز الأول، عبر شاشة watch it، وفي المركز الثاني مسلسل بدل الحدوتة 3، للفنانة دنيا سمير غانم، والذي تقدم فيه دنيا سمير غانم ٣ شخصيات بقصص مختلفة، وهى: "بيلا ولهفة ولولي".

مسلسل الوصفة السحرية

وتلاه في المركز الثالث، مسلسل «علي باب العمارة» للنجم حاتم صلاح، وتدور أحداثه حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداثمسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًمسلسل الوصفة السحرية يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it

بعد تحقيق نسب مشاهدة عالية.. مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على watch it

«الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية»

مقالات مشابهة

  • جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ55 .. شبح الانفصال عن بن أفليك يهدد سعادتها
  • ريال مدريد أول نادي كرة قدم تتجاوز إيراداته مليار يورو
  • مسلسل «الوصفة السحرية» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it
  • إعلام إسرائيلي: إجلاء 43 مستوطنة في الشمال.. وأكثر من 30% أعلنوا عدم عودتهم حتى الآن
  • 3 شكاوى جديدة ضد الاحتلال في "الجنائية الدولية"
  • 1000 ميغاواط زيادة الأحمال الكهربائية بين يونيو 2023 و2024
  • بفستان مكشوف الكتفين.. مروة أنور تتصدر التريند بجلسة تصوير الخطوبة
  • نائب:الجواز الدبلوماسي يمنح لمن يشغل منصبًا رسميًا في الدولة
  • الطريق إلى المشنقة.. 454 حكما بالإعدام في مصر خلال العام الماضي
  • تشيلسي يتعاقد مع صفقة جديدة.. رسميًا