اكتشف عامل في مركز لتوزيع الفاكهة والخضراوات في أونتاريو بكندا مؤخرا، اكتشافا صادما في صندوق من الطماطم الخضراء، وصل من المكسيك، تمثل بثعبان كبير الحجم.

وقال مركز تورونتو للحياة البرية في منشور على إنستغرام، إن موظفا في محطة لتوزيع الفواكه والخضراوات يُدعى تروي، اتصل بالخط الساخن الخاص بالمركز، طلبا للمساعدة، عندما فتح صندوقا من الطماطم، وصُدم بوجود ثعبان.

ويبدو أن الثعبان الذي تم تصنيفه على أنه من نوع "القط"، قد اختبأ مع الخضراوات التي شحنت من المكسيك إلى كندا.

وأضاف مركز الحياة البرية: "الثعبان بصحة جيدة، ويعمل فريقنا حاليا على خطة لإعادة هذا المسافر إلى بيئته الأصلية".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات للحياة البرية إنستغرام والخضراوات الطماطم ثعبان كندا فيديوهات حيوانات الخضراوات للحياة البرية إنستغرام والخضراوات الطماطم ثعبان كندا

إقرأ أيضاً:

المكسيك.. 15 قتيلًا وخسائر مادية فادحة بسبب إعصار جون

بدأ ساحل المحيط الهادئ في المكسيك عملية تنظيف بعد أن تسبب إعصار جون في فيضانات في أجزاء كبيرة من مدينة أكابولكو، ما أسفر عن مقتل 15 شخصًا في المدينة.
وقال الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور يوم الأحد، إن حصيلة القتلى في المدينة بلغت 15 شخصًا، في حين ذكرت صحيفة إل هيرالدو أن العدد على مستوى البلاد وصل إلى 22 شخصًا، وفقًا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد .
أخبار متعلقة أمريكا.. ملايين الأشخاص دون كهرباء بسبب إعصار هيلينكولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانيةولقي العديد من الضحايا حتفهم في انهيارات طينية في ولاية جيريروحيث تقع مدينة أكابولكو.فتح الملاجئ المؤقتةوذكرت صحيفة ريفورما يوم الأحد، أن آلاف الأشخاص فقدوا منازلهم في مدينة أكابولكو.

الأعصار "هيلين" يدخل ولاية فلوريدا الأمريكية#اليوم #يوم_الجمعة #إعصار_هيلينhttps://t.co/Pedz5MFRot— صحيفة اليوم (@alyaum) September 27, 2024
ودعت السلطات المكسيكية السكان إلى اتخاذ "أقصى درجات الحيطة والحذر".
وقالت حاكمة ولاية جيريرو، إيفلين سالجادو بينيدا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إنها أصدرت أوامرها بفتح جميع الملاجئ المؤقتة في المناطق الساحلية التابعة للولاية.

مقالات مشابهة

  • والز: ترامب وعد الشعب الأمريكي ببناء جدار مع المكسيك.. ولم يفعل
  • طريقة عمل باستا بالمشروم والخضروات وقطع الدجاج
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار جون في المكسيك إلى 16 شخصاً على الأقل
  • ارتفاع حصيلة قتلى الإعصار إلى 16 في المكسيك
  • المكسيك.. 15 قتيلًا وخسائر مادية فادحة بسبب إعصار جون
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • 5 أكلات سريعة التحضير للغداء.. وجبات شهية في أقل من 30 دقيقة
  • أوبن إيه آي: خسائر متوقعة بنحو 5 مليارات دولار في 2024
  • مركز الزبير يشارك في ورشة حول "طرق التمويل بصندوق المناخ الأخضر"