صدى البلد:
2024-07-04@14:26:20 GMT

الفلسطيني وسام أبو علي يلمح لانتقاله للنادي الأهلي

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

أبدى وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي من المقرر أن تنطلق مطلع شهر يناير القادم.

وقال وسام أبو علي في تصريحات لصحيفة "Tipsbladet" الدنماركية: "سعيد للغاية بالوقت الذي قضيته مع فريق سيريس، أحب هذا الفريق وكل العاملين به لكن حان الوقت للرحيل وخوض تجربة جديدة".

وأضاف: "أسعى للرحيل بسعر يناسب النادي، لقد مررت بالكثير خلال فترة مسيرتي وأتمنى أن يتوصل الجميع لاتفاق، من المهم للغاية أن يحصل فريق سيريس على العرض المالي المناسب".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى وجود عرضين من الأهلي وأوتريخت الهولندي للتعاقد مع وسام أبو علي، في فترة انتقالات الشتاء..

يُذكر أن وسام أبو علي يرتبط بعقد مع سيريوس السويدي حتى صيف 2027، ولا يحق للاعب الانتقال لأي نادٍ سوى بعد موافقة إدارة الفريق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وسام أبو علي الأهلى أوتريخت الهولندي الانتقالات الشتوية وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية

على خطى المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو للذكور الفائز يوم أمس بالميدالية النحاسية لفئته ، تمكنت عناصر المنتخب الوطني المغربي للإناث صباح يومه الثلاثاء 02 يوليوز 2024 من انتزاع الرتبة الثانية ضمن المسابقة الخاصة بفئة الإناث لمنافسات كأس العالم للفرق المتواصلة فعالياتها حاليا بمدينة تشونغتشونغ بكوريا الجنوبية .
وقد تمكن فريق الإناث للمنتخب الوطني المغربي للتايكوندو الفائز بهذه الميدالية الفضية والمكون من كل من مريم خولال و صفية صالح وأميمة بومح إضافة إلى فاطمة الزهراء أبو فارس التي دخلت رفقة الفريق كلاعبة احتياطية ، من بلوغ دور النهاية والفوز بالميدالية الفضية نتيجة تغلبه خلال دور الربع  على فريق ساحل العاج بنتيجة جولتين لصفر ، ثم تخطيه لفريق الهند عند دور نصف النهاية أيضا بحصيلة جولتين لصفر لينهزم في المباراة النهائية أمام فريق إيران بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة فقط ، ويتمكن بالتالي من الفوز بمبلغ 7000 دولار ، وهي المكافأة المخصصة خلال هذه المنافسة العالمية للفريق الفائز بالرتبة الثانية ، في حين أن الرتبة الأولى عادت لإيران والرتبة الثالثة لمنتخب كوريا الجنوبية.
هذا وستستأنف يوم غد الأربعاء فعاليات هذه الكأس العالمية بإجراء المنافسة الخاصة بالفريق المختلط والتي سيدخلها المنتخب الوطني المغربي مؤازرا تقنيا من قبل المدربين الوطنيين بدر سماعيلي و عبد النبي سعودي .
عرباوي مصطفى

مقالات مشابهة

  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • عبد الحاكم باعزيز رئيسا جديدا للنادي الهاوي لشبيبة الساورة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟