أشاد عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق أن وسام أبو علي، لاعب سيريوس السويدي المرشح للانتقال إلى الأحمر هو صورة مصغرة من بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري.

وقال عمرو الحديدي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "وسام أبو علي صورة مصغرة من بغداد أبو نجاح".

وأضاف: "هو لاعب فلسطيني الجنسية، وستتم معاملته كلاعب مصري وفقًا للوائح اتحاد الكرة المصري، وبالتأكيد هو يرغب في الانضمام إلى الأهلي، لأنه سيلعب في كأس العالم للأندية 2025، وغيرها من البطولات".

حصاد الرياضة 2023.. محمود البنا رجل النهائيات الصعبة في منظومة التحكيم رسالة من محمد بركات إلى محمود علاء


وأتم عمرو الحديدي تصريحاته قائلًا: "أنتوني موديست فيلم آخر.. كان يجب أن يختار الأهلي الوقت المناسب لعرض صفقته الجديدة، فالأجواء مختلفة بين هنا وأوروبا، الآن حصل على الاستقرار، وبدأ يشعر بالتجانس مع اللاعبين".

ونجح النادي الأهلي في التتويج باللقب بطولة كأس السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين في المباراة النهائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر المصري كاس العالم للاندية اتحاد الكرة المصري لاعب فلسطيني كأس العالم للأندية 2025 وسام ابو علي أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»

يحل الفنان رمزي لينر، والسيناريست تامر حبيب ضيوفًا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة من خلال شاشة DMC، ويكشف من خلاله عن العديد من المواهب في عالم التمثيل.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة رمزي لينر وتامر حبيب، عبر برنامج كاستنج، قائلة: «انتظروا حلقة قوية من كاستنج مع الكاتب والسيناريست تامر حبيب، والنجم رمزي لينر، ونصايح مهمة وتحديات جديدة للمتسابقين».

وأضافت: «يعرض في الأوقات التالية، الخميس والجمعة 11 مساءً على dmc، الجمعة والسبت على قناة دبي 11:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت دبي».

تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

وفي وقت سابق، شارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شكرا على كل ردود الأفعال الإيجابية على كاستنج، متاح على منصة WATCH IT، بعرض حلقتين أسبوعيا، الخميس والجمعة الساعة 11 مساء على قناة DMC، والإعادة الثلاثاء والأربعاء 2 مساء، السبت والأحد ١٠:٣٠ مساء على قناة DUBAI TV».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

اقرأ أيضاًيسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

أشرف زكي يحذر من المشاركة في مسابقة شركة تركواز للكاستنج (تفاصيل)

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

مقالات مشابهة

  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • صورة: الرئيس العليمي يُقلد شخصية خليجية وسام الوحدة من الدرجة الأولى
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي