بوابة الفجر:
2024-07-05@09:01:27 GMT

"بلوموندو " يحقق 90 مليون جنيهًا في الخليج

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

حقق الفنان حسن الرداد إيرادات عالية بفيلمه الجديد “ بلوموندو”  تخطت 90 مليون جنيه بعد عرضه بشهر نوفمبر الماضي بالسعودية والخليج، حيث حقق  نجاحا كبيرا  واحتل المركز الأول في سباق شباك التذاكر وقت عرضه. 

 

ودارت قصة فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل، وتحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خاصة عندما يكتشف أنّ هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.

 أبطال العمل

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرز هم، حسن الرداد، وهاجر أحمد، وميرنا نورالدين، ومحمد محمود، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، تأليف محمد ويفي وحازم ويفي، إخراج ياسر سامر.

 محارب

 

ويشارك الفنان حسن الرداد، حاليًا في مسلسل "محارب"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والأكشن، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: شيري عادل، والعمل من إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال استعدادًا لبدء تصويره الأيام المقبل.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حسن الرداد، هو فيلم تحت تهديد السلاح، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

ويشارك حسن الرداد في مسرحية التلفزيون والتي تضم مجموعة من بين أبرز النجوم حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد، تدور أحداث المسرحية في إطار الاثارة والتشويق حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد مجموعة من

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يحتفل بتخطي «فيلم ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه

الفنان أحمد عز احتفل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بتخطي فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ200 مليون جنيه إيرادات خلال أسبوعين.

ونشر أحمد عز منشور لـ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية، يوضح إيرادات فيلم ولاد رزق في أسبوعين وعلق عز قائلا: «الحمد لله.. اليوم فيلم ولاد رزق 3 يكسر حاجز الـ200 مليون جنيه مصري في أسبوعين من عرضه» لتنهال عليه تعليقات الجمهور وإشاداتهم بالفيلم ويدور أحمد عز واصفينه بالمتمكن من تجسيد أي دور.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz‎‏ (@‏‎official_ahmedezz_manager‎‏)‎‏

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وشارك في بطولة «فيلم ولاد رزق 3» مجموعة من الفنانين أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • "عصابة الماكس" يحقق 402 ألف جنيهًا في إيرادات أمس
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • أحمد عز يحتفل بتخطي «فيلم ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما