قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ هيئة تنشيط السياحة إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أعلنت أنها بصدد المشاركة في معرض «Holiday World» المُزمع انعقاده في براغ بالتشيك، خلال الفترة من 15 وحتى 17 مارس 2024.

قيمة المشاركة بالجناح المصري في المعرض

وأضاف خلال المنشور الذي عُمم على فنادق جمهورية مصر العربية كافة، أنّ قيمة الاشتراك في معرض «Holiday World»، هي 2750 يورو، تُسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو إحدى وسائل الدفع غير النقدية، موضحًا أنّه حال رغبة الفندق، المشاركة في هذا المعرض، فعليه سرعة سداد القيمة المطلوبة، في موعد أقصاه الثلاثاء 23 يناير 2024، علمًا بأنّ الحجز بأولوية السداد.

معرض MITT الروسي

وأشار «عاقل» إلى أنّ هيئة تنشيط السياحة، أعلنت أيضًا أنها بصدد المشاركة في معرض «MITT»، المقرر انعقاده بالعاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس المُقبل، موضحًا أنّ قيمة الاشتراك بهذا المعرض تبلغ 2750 يورو، تُسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو إحدى وسائل الدفع غير النقدية، لافتًا إلى أنه حال رغبة الفندق المشاركة في هذا المعرض، فعليه سرعة سداد القيمة المطلوبة في موعد أقصاه 14 يناير 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنشيط السياحة المنشآت الفندقية الفنادق السياحة المشارکة فی فی معرض

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد مسلم، المدير التنفيذي لنقابة صناع الأثاث بدمياط، أن افتتاح معرض «أثاث دمياط» كان كبير جدًا في منطقة أرض المعارض، وشهد حضور محافظ دمياط أيمن الشهابي ومحافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، مشيرًا إلى أن المعرض يعقد من 26 سبتمبر الماضي حتى 4 أكتوبر المقبل.

وقال "مسلم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن النسخة الحالية من المعرض يعتبر الرابع الذي يأتي بالتعاون مع حزب الشعب المصري بالاشتراك مع نقابة صُناع الأثاث، ولكنه المعرض الـ23 بالنسبة للنقابة في خلال عامين.

وتابع، أن المعرض مُقام في بعض الأماكن وكان متجول ويأتي لخدمة المواطن بطريقة مباشرة تحت شعار "من الصانع للمستهلك"، موضحًا أن النقابة تضم كل صُناع الأثاث المباشرين فلا يوجد وسطاء، وهذا ما يُحدث الفارق في الأسعار الموجودة خارج المعرض ومدة عرضه، مشيرًا إلى أن المعرض من خلال تواجده على مدار عامين بالقاهرة حصل على ثقة كل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • 11 تريليون دولار قيمة "السفر والسياحة" عالميا خلال 2024
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • غرفة السياحة: إصدار باركود العمرة لحاملي تأشيرات الزيارة قبل 48 ساعة من السفر
  • تنشيط السياحة تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالإسكندرية
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • محافظ أسيوط يتفقد قصر ألكسان الأثري ومعهد فؤاد الأول لبحث سبل تنشيط السياحة
  • «لمسات».. رسائل 44 فنانا بالخزف والأورجامي والزيت