هن، من هي نعمة سعيد بطلة رفع الأثقال؟ شالت وزن 130 كيلوجراما،علاقات و مجتمع لا تزال بطلة رفع الأثقال نعمة سعيد، تكتب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من هي نعمة سعيد بطلة رفع الأثقال؟.. «شالت وزن 130 كيلوجراما»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من هي نعمة سعيد بطلة رفع الأثقال؟.. «شالت وزن 130...

علاقات و مجتمع

لا تزال بطلة رفع الأثقال نعمة سعيد، تكتب اسمها وتصنع تاريخها المشرف في مجلدات أبطال مصر، إذ حصدت مؤخرًا ميداليتين ذهبيتين في دورة الألعاب العربية في الجزائر، وذلك لمنافسات وزن 71 كجم في الكلين والنتر، برفع وزن 130 كجم، بعد أنّ حققت الميدالية الذهبية للخطف عقب رفع وزن 105 كجم، لتحقق ميداليتين ذهبيتين. 

نعمة سعيد، بطلة مصرية من حديد، منذ أنّ خطت بأقدامها نحو حلم رياضة رفع الأثقال، لتبدأ تاريخًا مُشرفًا وهي في عامها الـ17، التي لم تحيد عنه أبدًا حتى يومنا هذا. 

من هي نعمة سعيد بطلة رفع الأوزان؟

ويرصد «هُن» في السطور التالية، عدة معلومات عن نعمة سعيد، بطلة رفع الأوزان، بعد تحقيق ذهبيتين، بحسب تصريحات تليفزيونية.

ـ بدأت هوايتها في سن مبكرة، واختارت رياضة تعتمد على رفع الأوزان الثقيلة، لتحقق نجاحات كبيرة. 

ـ حصدت نعمة سعيد، ميداليات ذهبية في «الخطف والنتر» بمنافسات وزن 59 كيلوجرامت وسنها 17 عامًا.

ـ استطاعت تحقيق إنجاز تاريخي في عام ،2019 بخطف 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال.

ـ حققت نعمة سعيد رقمًا قياسيًا لأول مرة في منافسات 24 كجم التي أقيمت في محافظة بورسعيد، بتحقيقها 100 كجم في الخطف و120 في النتر.

- حققت الفوز بـ3 ميداليات في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب باليونان، في مايو 2022

شاركت في دورة ألعاب البحر المتوسط 2022

- حصدت نعمة سعيد ذهبية الخطف لوزن 71 كجم في رفع الأثقال، بعد رفع 101 كجم، خلال مشوار البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، في يوليو 2022.

- حققت الرباعة نعمة سعيد بطلة رفع الأثقال، الميدالية الذهبية الثانية لها، في الكلين بمنافسات رفع الأثقال بوزن 71 كجم، بعد رفع 125 كجم، بعد دقائق قليلة من تحقيق ذهبية الخطف لنفس الوزن.

- أكدت أنّ أمنيتها هي الوصول لأولمبياد باريس .2024

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"

تنتظر الفنانة أروى جودة عرض مسلسلها الجديد "حرب نفسية "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشرت أروى بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت قائلة: "تابعوني في مسلسلي الجديد حرب نفسية كل أربعاء حلقات جديدة.

 


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • أستراليا والعراق يتقابلان في أغنية ضيعنا القدر لحسين نعمة
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم
  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • سعيد الكعبي يتوج الفائزين في كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بالفجيرة