شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قائد محور أبين العملياتي ينفذ زيارة ميدانية لجبهتي امحلحل وثرة، أبين عدن الغد خاص في زيارة تفقدية لجبهتي امحلحل وثرة قام صباح اليوم السبت قائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند عبدالله الرهوة ويرافقه .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد محور أبين العملياتي ينفذ زيارة ميدانية لجبهتي امحلحل وثرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد محور أبين العملياتي ينفذ زيارة ميدانية لجبهتي...
أبين(عدن الغد)خاص:

في زيارة تفقدية لجبهتي امحلحل وثرة قام صباح اليوم السبت قائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند عبدالله الرهوة ويرافقه العميد سند الميسري قائد اللواء الخامس ورئيس عمليات محور أبين العملياتي العقيد الركن الخضر محمد امطلي أركان اللواء 115 مشاة وقائد جبهة ثرة المقاوم طه حسين والعقيد جهاد حفيظ ركن التوجيه المعنوي محور أبين العملياتي وركن استطلاع محور أبين العملياتي وعدد من الضباط والافراد .

وخلال الزيارة اطلع قائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند الرهوة والوفد المرافق له على أوضاع المقاتلين المرابطين في جبهتي امحلحل وثرة، مشيدا بصمود وثبات المقاتلين و بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتعون بها والجهود التي يبذلونها في التصدي لجحافل المليشيات الحوثية .

كما أشاد الرهوة بالروح القتالية والمعنوية وبصمود المقاتلين والتي يجسدوها  المرابطين في جبهتي ثرة وامحلحل والمواقع المتعددة من الوية محور أبين العملياتي والمقاومة البطلة، ووجه بضرورة اليقظة الدائمة وصيانة الأسلحة .

وعبر المقاتلون الأبطال المرابطين في الجبهات عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم لقائد محور أبين العملياتي والوفد المرافق له على هذه الزيارة التفقدية، مؤكدين أنهم على استعداد تام لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في الذود عن محافظة أبين بأرواحهم والتصدي للمليشيات الحوثية .

والجدير بالذكر أن قيادة محور أبين العملياتي تقوم بتحفيز المقاتلين وأفراد المقاومة في المحور وفي ظل الحشود المستمرة للانقلابيين الحوثيين في تلك الجبهات والقصف المستمر بقذائف الهاون على مواقع قوات محور أبين والمقاومة والمتكررة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اول يوم عمل لوزير الإسكان.. قرارات جديدة وجولات ميدانية

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارا وزاريا برقم 610 لعام 2024 بتعيين المهندسة مروة حسين أمين أحمد، نائب رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة للتجمع الأول، رئيسا لجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، خلفاً للمهندس أحمد عبدالرازق رئيس الجهاز السابق الذى تولى مهام رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية.

وقرر تعيين المهندس محمد مصطفى مرسي رئيسا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، خلفا المهندس عادل النجار الذي تولى منصب محافظ الجيزة في التشكيل الجديد، والمهندس محمد عبدالله يوسف رئيسا لجهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، والمهندس شريف عبد البديع محمد رئيسا لجهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة.

الوزير يبدأ زياراته الميدانية خلال ساعات

وفي السياق نفسه، وصل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مكتبه بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة السابعة صباحا، لمراجعة المشروعات التي تتبناها وزارة الإسكان، والوقوف على موقف كل مشروع على حدة وموعد تسليمه واحتياجات كل مشروع، ومن المنتظر أن يبدأ الوزير زياراته الميدانية خلال الساعات القليلة المقبلة، للتعرف على حجم إنجازات مشروعات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدة.

كان المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شدد على ضرورة مواصلة الجهود لتنفيذ جميع المشروعات التي تتبناها وزارة الإسكان، طبقا للمواصفات القياسية وفي المواعيد المحددة سلفا وبأفضل جودة ممكنة تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان المهندس شريف الشربينى أعلن أن هدفه الوزارة الآن البناء على ما بناه الوزراء السابقين، لتحقيق تنمية عمرانية تليق بالجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ هجوماً على مربض مدفعية العدو الصهيوني في “بيت هلل”
  • جيش الاحتلال ينفذ عملية في مخيم بلاطة بنابلس
  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • أول دفعة من المقاتلين الحوثيين تقاتل إسرائيل على الحدود مع فلسطين.. تصريح غريب للجماعة
  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • أول زيارة ميدانية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين"
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • مؤتمر صحفي للمشاركين في بطولة رابطة المقاتلين المحترفين بالرياض
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • تفاصيل اول يوم عمل لوزير الإسكان.. قرارات جديدة وجولات ميدانية