حل الفنان وليد توفيق، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة اون، مساء الجمعة، ليكشف تفاصيل جديدة عن حياته الخاصة.

أول ظهور لجورجينا رزق مع زوجها وليد توفيق في "معكم منى الشاذلي"


وخلال اللقاء، قال النجم اللبناني وليد توفيق، إن الشعب السورى احتضنه كثيرا، وقدم عدة أفلام وحققت نجاحا كبيرا مع الفنان دريد لحام.

وقال: "بعد ذلك سافرت إلى باريس وكانت خطوة مهمة في حياتى، وكان معايا فنانين عرب منهم عبد الله الرويشد".

وتابع وليد توفيق، انه : "اشتغلت في الكهرباء والنجارة في صغري ولم أندم على ذلك، وعمرى ما زعلت من والدى الذى احتضنى أيضا، وتوفى في السعودية أثناء الحج".


وأكمل وليد توفيق، ان "عانيت الكثير في لبنان مع أهلى خلال الحرب، حيث لا يوجد كهرباء ولا مياه وحتى أرصدتى في البنوك راحت عليا".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وليد توفيق الإعلامية منى الشاذلي الشعب السوري الفنان وليد توفيق النجم اللبناني برنامج معكم جورجينا رزق عبد الله الرويشد ولید توفیق

إقرأ أيضاً:

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن جماهير الزمالك تحتفل جيدًا بالفوز بأي بطولة، عكس ما يحدث في الأهلي، مشيرا إلى أن جمهور الفريق الأحمر شن انتقادات واسعة بعد خسارة السوبر الإفريقي بدءًا من رئيس النادي محمود الخطيب ثم الجهاز الفني واللاعبين.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إدارة النادي الأهلي شعرت بغضب الجماهير حاليًا، وتحركت بتعيين محمد رمضان، وسعيد بوجود مدير رياضي في القلعة الحمراء، هذا المسمى مطلوب جدًا في نادي كبير مثل الأهلي".

وأضاف: "اختيار قائمة منتخب مصر حق اصيل لحسام حسن، واتفق معه بشأن استبعاد امام عاشور في ظل تراجع مستواه، ولا يجب أن يتواجد أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الايسر وهو لا يُشارك في المركز مع الأهلي، وكان يجب استدعاء لاعبين تُشارك بصفة أساسية منهم كريم حافظ مع بيراميدز، وحسن علي وحسين السيد ثنائي المصري".

وأكمل: "محمد شحاتة الأفضل يلعب في الوسط ولا يجوز ضمه كلاعب ظهير ايمن في صفوف منتخب مصر، وهناك بعض اللاعبين معروف سبب استبعادهم، ومحمد النني لاعب جاهز ولا يفتعل أي مشكلة مطلقا حتى لو جلس بديل".

وأشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح لم يرفض مطلقا اللعب في موريتانيا كما تردد مؤخرا، والأخبار التي انتشرت على السوشيال ميديا غير صحيحة مطلقا.

مقالات مشابهة

  • وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • نتنياهو مُخاطبًا الشعب الإيراني: إسرائيل تقف معكم.. ماذا قصد برسالته؟
  • وليد الفراج: الشباب أكل بيده .. فيديو
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب