ميونخ – (د ب أ)- بدأ فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم تدريبات ما قبل الموسم، اليوم السبت، بمشاركة الثنائي المنضم حديثا رافاييل جويريرو وكونراد لايمر، ولكن الحارس مانويل نوير غاب عن المران كما كان متوقعا. ومن المقرر أن يخوض الفريق حصة تدريبية ثانية في وقت لاحق من اليوم في مدينة جوتآخ – إجرن بولاية بافاريا، حيث سيتدرب الفريق بقيادة توماس توخيل حتى يوم الخميس.

وبات نوير قريبا من العودة بعدما أصيب بكسر في الساق في كانون الأول/ديسمبر الماضي وتدرب بشكل منفرد، ونفس الأمر بالنسبة لماتياس دي ليخت الذي تعرض لإصابة في الساق الشهر الماضي أثناء خوض مباراة دولية مع المنتخب الهولندي. وانضم المدافع جويريرو ولاعب الوسط لايمر في صفقتي انتقال حر من بوروسيا دورتموند ولايبزج على التوالي، واستهلا العمل مع ناديهم الجديد بجدية. وتواجد أيضا المهاجم السنغالي ساديو ماني والحارسان يان سومير وألكسندر نوبل، الذين ارتبط أسمائهم بالرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف. وذكرت تقارير أن ماني جذب أنظار الأندية السعودية التي قامت خلال الأشهر الماضي بالتعاقد مع لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة. ومازال بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع هاري كين من توتنهام وذكرت تقارير انه توصل لاتفاق بشأن الشروط الشخصية مع كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي. وعقب المعسكر التدريبي في جوتآخ – إجرن سيقوم الفريق بجولة في آسيا في الفترة من 24 تموز/يوليو إلى 3 آب/أغسطس حيث سيخوض مباريات في اليابان وسنغافورة. وتأتي هذه المباريات ضمن جولة ودية، حيث ستُقام المباراة الأولى ضد مانشستر سيتى يوم 26 تموز/يوليو في استاد طوكيو الدولى. وبعد 3 أيام فقط سيواجه بايرن ميونخ فريق كاواساكى فرونتال اليابانى، قبل التوجه إلى سنغافورة لمواجهة ليفربول في الثانى من آب/أغسطس وستكون أول مباراة رسمية لبايرن ميونخ في كأس السوبر الألماني يوم 12 آب/أغسطس أمام لايبزج، الفائز بكأس ألمانيا. ويستهل بايرن ميونخ مبارياته في الدوري الألماني بعدها بأسبوع أمام فيردر بريمن.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ

يواجه حارس المرمى البديل في فريق بايرن ميونخ زفن أولريش، خطر التعرض لعقوبات من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

أعلن اتحاد الكرة الألماني أنه يحقق في تصرفات حارس بايرن ميونخ الغاضبة تجاه المدير الرياضي لباير ليفركوزن سيمون رولفز خلال لقاء الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل النادي البافاري، يوم السبت الماضي.

Menyusul penghinaan dari Sven Ulreich terhadap Simon Rolfes (direktur olahraga Bayer Leverkusen) pada hari Sabtu lalu, komite kontrol DFB 'mengetahui insiden tersebut' dan sedang meninjaunya. pic.twitter.com/NUqp9LHvT3

— Sarana Tentang Bayern (@stb_bayern) September 30, 2024

تم تصوير أولريش بالكاميرا وهو يوجه كلمات بذيئة تجاه مسؤول ليفركوزن على مقاعد بدلاء الفريق الضيف، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين بايرن، متصدر ترتيب الدوري الألماني، وضيفه ليفركوزن (حامل اللقب)، يوم السبت الماضي، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

وقال متحدث باسم الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه تم الطلب من أولريتش الإدلاء ببيان قبل أن يقرر الاتحاد ما إذا كان سيوجه اتهامات إليه من عدمه.

ودخل أولريش 36 عاماً في مشادة كلامية مع مقاعد بدلاء ليفركوزن حول مقدار الوقت الذي استغرقه الضيوف في تنفيذ الكرات الثابتة، بينما كان بايرن يضغط من أجل الفوز.

من جانبه، صرح رولفز بأنه لم يسمع إهانة، مشيراً إلى أن الجميع في كرة القدم مسؤولون عن أفعالهم.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا