جريدة زمان التركية:
2024-10-05@07:19:46 GMT

اعتقال طاقم قناة Fox TV التركية في السعودية

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

اعتقال طاقم قناة Fox TV التركية في السعودية

أنقرة (زمان التركية) – اعتقلت الشرطة السعودية طاقم قناة Fox TV الذين تواجدوا لتغطية نهائي كأس السوبر بين فنربخشة وغلطة سراي في ملعب بارك.

المباراة التي كان من المقرر أن تبدأ في الساعة 20:45، تم إلغاؤها قبل ساعات من المباراة عندما لم تسمح السلطات السعودية للمشجعين بدخول الملعب حاملين ملصقات وقمصان تحمل صور مصطفى كمال أتاتورك.

ولم تمنح شرطة الرياض الإذن لمراسلة قناة فوكس تي في الرياضية إلفان أرات وزميلها المصور، اللذين يعملان في برنامج أورتا سيفا الذي يبث على قناة فوكس تي في، وتم اقتياد الصحفيين في وقت لاحق إلى سيارة الشرطة، وبعد احتجازهم لفترة قصيرة أطلق سراحهما.

Tags: أنقرةاسطنبولالسوبر التركيتركياغلطة سرايفنربخشهكرةكرة قدم

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أنقرة اسطنبول السوبر التركي تركيا غلطة سراي فنربخشه كرة كرة قدم

إقرأ أيضاً:

عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس

أنقرة (زمان التركية) – تقدمت العلامة التجارية الشهيرة في مراكز التسوق “Bad Bear”، بطلب تسوية إفلاس إلى المحكمة التجارية, وحصلت على مهلة مؤقتة لمدة ثلاثة أشهر.

شركة الملابس العملاقة Bad Bear، التي دخلت القطاع بشبكة متاجرها الواسعة في مراكز التسوق واستراتيجية النمو السريع في عام 2013، تواجه صعوبات مالية.

وقامت المحكمة التجارية الثالثة في إسطنبول بتقييم طلب الشركة وقررت منح مهلة مؤقتة لمدة 3 أشهر لشركة سلجوق لتجارة التجزئة المساهمة التي تحمل الاسم التجاري Bad Bear.

وقد عينت المحكمة لجنة من المفوضين تتألف من مدقق حسابات مستقل ومستشار مالي، ومحام، للإشراف على عملية تسوية الإفلاس، وإذا لم تقدم نتائج الفحص تحسنًا كبيرًا في الوضع المالي للشركة، فقد يتقرر إفلاس شركة “Bad Bear” التي تأسست قبل 11 عامًا.

وتأسست “Bad Bear” في عام 2013 على يد سيهان سلجوك بمفهوم ملابس الشارع، وأصبحت شركة “Bad Bear” لاعباً مهماً في صناعة النسيج في وقت قصير، وتخدم العلامة التجارية، التي تجذب الانتباه بتصاميمها المرحة وغير العادية، المستهلكين في 400 مركز بيع.

وعن عملية تأسيس “Bad Bear” قال الرئيس التنفيذي للشركة سيهان سلجوق: ”بدأنا قبل 10 سنوات برأس مال قدره 18 ألف ليرة تركية، وفي ذلك الوقت استقلت من وظيفتي وأخبرت زوجتي أنني قررت تأسيس علامتي التجارية الخاصة، وبدأنا الإنتاج من غرفة صغيرة في منزلنا، واضطررنا لاحقا لاستئجار مكتب، واليوم وصلنا إلى فريق عمل مكون من 120 شخصاً”.

 

Tags: Bad Bearأردوغانأنقرةالعدالة والتنميةتركيامراكز التسوق

مقالات مشابهة

  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • طاقم تحكيم عراقي عالق في تركيا بسبب الطيران
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • السعودية.. اعتقال باكستاني تحرش بطفلة في مكة والأمن العام ينشر اسمه وصورته
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي
  • تناقضات العلاقات التركية-الاسرائيلية
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية