استشهد الصحفي الفلسطيني جبر أبو هدروس مع ستة أفراد من أسرته مساء الجمعة، في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أنه باستشهاد جبر أبو هدروس يرتفع عدد الشهداء الصحفيين منذ بدء العدوان على القطاع في السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي إلى 106.



وأبو هدروس مراسل صحفي عمل مع عدة وسائل إعلام آخرها قناة القدس اليوم الفضائية.


وقال مسؤولون حكوميون في غزة أكثر من مرة، إن الاحتلال الإسرائيلي تتعمد استهداف الصحفيين في إطار سعيها لـ"طمس الحقيقة وقتل الرواية الفلسطينية".

ومنذ 7 تشرين أول/ أكتوبر الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى الجمعة "21 ألفا و507 شهداء و55 ألفا و915 إصابة معظمهم أطفال ونساء"، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

عاجل |استشهاد الصحفي جبر أبو هدروس مراسل قناة القدس اليوم مع عدد من أفراد أسرته في قصف منزله في مخيم النصيرات. pic.twitter.com/e0zLZiliQS

— حسن اصليح | Hassan (@hassaneslayeh) December 29, 2023

استشهاد الصحفي جبر أبو هدروس مراسل قناة القدس اليوم مع عدد من أفراد أسرته في قصف منزله في مخيم النصيرات.#غزة pic.twitter.com/kuIv2sD3s2

— ahmad.ibraa (@ahmadibraa47) December 29, 2023

#عاجل| استشهاد الصحفي جبر أبو هدروس مراسل قناة القدس اليوم مع عدد من أفراد أسرته في قصف منزله في مخيم النصيرات pic.twitter.com/tRGYDDJDPq

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) December 29, 2023

عاجل| المكتب الإعلامي الحكومي:

استشهاد الزميل الصحفي جبر أبو هدروس، مراسل قناة القدس اليوم الفضائية، جراء قصف الاحتلال لمنزلهم المأهول في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. pic.twitter.com/uWJFUcLPos

— عبد القادر عثمان (@Abdulqaderothmn) December 29, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الفلسطيني غزة فلسطين غزة طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی مخیم النصیرات pic twitter com أسرته فی

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها اليوم الاثنين، نقلًا عن إعلام فلسطيني، بسماع دوي انفجارات متتالية، سمع في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، عن 50 معتقلًا من قطاع غزة، بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية، اعتقلوا خلال عدوانها المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، فيما يواجه سكان قطاع غزة قيود إسرائيلية متزامنة في ظل استمرار الحرب، لا سيما محافظتي غزة والشمال، مجاعة شديدة في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عامًا.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • استشهاد 33 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • استشهاد عدد من الفلسطينيين في قصف إسرائيلي وحشي على مناطق بغزة
  • منذ 7 أكتوبر.. استشهاد 153 صحفيًا فلسطينيًا في غزة
  • استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على أجزاء من قطاع غزة
  • المقاومة بالضفة تنسف مدرعة بشكل كامل والاحتلال يعترف بمقتل جندي (شاهد)
  • استشهاد طفل وسيدة برصاص الاحتلال في طولكرم (شاهد)
  • إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم