قامت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الجمعة، بتنفيذ سلسلة عمليات عسكرية في اتجاه أهداف صهيونية على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلّة.

وأعلن حزب الله،  استهداف مواقع المرج، حدب يارون بالأسلحة المناسبة وموقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتحقيق إصابات مباشرة.

كما تم استهداف رافعة تحمل تجهيزات ومعدات تجسّس في مزارع دوفيف بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

وفي بيان اخر للمقاومة الاسلامية في لبنان، تم اعلان استهداف مرابض مدفعية الاحتلال الصهيوني في خربة ماعر بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

بالإضافة الى استهداف تجمّع لجنود الاحتلال في موقع راميا بالأسلحة المناسبة  وأماكن انتشار جنود الاحتلال بين ثكنة زرعيت وموقع بركة ريشا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بالأسلحة المناسبة

إقرأ أيضاً:

تصاعد التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.. و10 فرق لإطفاء حرائق الجليل الأسفل

أطلق حزب الله أكثر من 40 صاروخا على مستوطنات شمال إسرائيل، تسببت في تحطم وانفجار العديد من المنشآت والمنازل في بعض المناطق الواسعة هناك.

ونقلت قناة «القاهرة الإخبارية» عن وسائل إعلام عبرية أن 10 فرق إطفاء و6 طائرات تعمل بمنطقة الجليل الأسفل لإخماد حرائق نتيجة صواريخ أطلقت من جنوب لبنان، ووصف نيتسان بيليج، رئيس المجلس الإقليمي للجليل الأسفل، والعديد من المستوطنين شمالي إسرائيل، استهداف حزب الله بأنه «يوم صعب».

وأعلنت إذاعة الاحتلال الإسرائيلي أن صافرات الإنذار تدوي بمناطق متفرقة من الجليل الأعلى في الشمال الإسرائيلي، ورشقة صاروخية مكثفة تتجه نحو جبل ميرون، مشيرة إلى أن سلاح الجو في الجيش الإسرائيلي، شن هجمات بعمق 25 كيلومترًا داخل حدود لبنان ردًا على القصف الصاروخي الذي أطلقه حزب الله تجاه الجليل الأسفل.

المبعوث الأمريكي يواصل جولاته

ويواصل المبعوث الأمريكى للبنان آموس هوكشتاين، جولاته الخارجية من أجل التوصل لاتفاق يكفل وقف إطلاق النار فى الجنوب، خاصةً مع تصاعد التوترات بين الطرفين بعد استهداف إسرائيل لقيادات في حزب الله خلال الأيام الأخيرة.

وتستمر التوترات والصراع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، رغم المساعي والمحاولات الدولية لتجنب التصعيد الذي يمكن أن يؤدي إلى حرب إقليمية واسعة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع عسكرية صهيونية على حدود لبنان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف خمسة مواقع للعدو الإسرائيلي وتجمعات جنوده
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة وموقع الراهب بقذائف المدفعية وتصيبهما مباشرة
  • حزب الله يستهدف موقع الراهب بالمدفعية
  • حزب الله يستهدف ثكنة زبدين في مزارع شبعا المحتلة بالصواريخ
  • شهداء بغارات جديدة على لبنان.. ونصر الله: المقاومة لن تتراجع
  • حزب الله يستهدف مواقع وقواعد لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • حزب الله يعلن استهدافه مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة إييليت بعشرات صواريخ الكاتيوشا
  • حزب الله: استهدفنا بالأسلحة موقع البغدادي الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة
  • تصاعد التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.. و10 فرق لإطفاء حرائق الجليل الأسفل