علوم وتكنولوجيا، البنتاجون يخطط لرفع السرية عن ملف الأطباق الطائرة المجهولة،يخطط تحالف من أعضاء البنتاجون لفرض رفع السرية عن ملف الأطباق الطائرة المجهولة UFO شديدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر البنتاجون يخطط لرفع السرية عن ملف الأطباق الطائرة المجهولة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

البنتاجون يخطط لرفع السرية عن ملف الأطباق الطائرة...
يخطط تحالف من أعضاء البنتاجون لفرض رفع السرية عن ملف الأطباق الطائرة المجهولة UFO شديدة السرية للحكومة الأمريكية، بشكل جماعي، التي تطالب بالنتائج في أقل من عام.

ووفقا لما ذكره موقع "Phys"، يقود زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر من نيويورك، بالشراكة مع السناتور الجمهوري ماركو روبيو من فلوريدا ومايك راوندز من ساوث داكوتا، الجهود التي ستعين لجنة مراجعة من تسعة أعضاء لتقييم جميع سجلات UFO الحكومية السرية.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب شهادة علنية غريبة من مسؤول استخباراتي كبير متقاعد ديفيد جروش، الذي زعم أن مقاول الجيش والدفاع الأمريكي يعرقل أدلة على وجود أجسام غريبة تحطمت، ووفيات مرتبطة بالجسم الغريب.

وتم تأكيد شهادة جروش جلسات استماع سرية مع شهود آخرين في قطاع الدفاع، وفقًا لتعليقات أدلى بها السناتور روبيو الشهر الماضي، الذي أعرب عن مخاوفه من أن برامج UFO السرية هذه "لا تخضع للمساءلة أمام أحد".

وقالت متحدثة باسم السناتور شومر "سيكون لديك الآن عملية سنرفع من خلالها السرية عن هذه المادة."

ستبدأ المناقشة المفتوحة حول التعديل المقترح الأسبوع المقبل، حيث يدرس مجلس الشيوخ تفاصيل قانون تفويض الدفاع الوطني (NDAA) وقانون تفويض الاستخبارات (IAA) للسنة المالية 2024، ومن المرجح جدًا أن يشهد اقتراح مجلس الشيوخ أيضًا دعمًا من الحزبين في مجلس النواب الأمريكي.

وسيمنح تعديل شومر الوكالات الفيدرالية 300 يومًا فقط لتنظيم وإنتاج سجلاتها الداخلية المصنفة على UAP وتقديمها إلى مجلس المراجعة الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن اقتراب نادي أرسنال من حسم صفقة حارس مرمى إسبانيول جوان جارسيا، حيث يخطط ميكيل أرتيتا لمزيد من التغييرات في فريقه.

يُعتقد أن الجانرز موجودون في السوق بحثًا عن لاعب خط وسط مركزي والمزيد من الخيارات الهجومية بعد أن فشلوا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ولكن يبدو أيضًا أن المزيد من التغييرات الكبيرة قد تأتي في قسم حراسة المرمى.

بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة دائمة لديفيد رايا، الذي أثبت نفسه كحارس المرمى الأول للنادي أثناء إعارته الموسم الماضي، يستعد أرسنال لإتمام توقيع جارسيا، 23 عامًا، "قريبًا"، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وأوضح تقرير من "AS" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن حارس مرمى إسبانيول قد اجتذب في السابق اهتمام توتنهام، وكشف التقرير أيضًا أن جارسيا لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو (21.1 مليون جنيه إسترليني) مكتوبًا في عقده الحالي.

مع توقع أن يبدأ رايا الموسم الجديد كخيار أول، فمن المرجح أن يأتي جارسيا في المركز الثاني، وتشير المحادثات مع إسبانيول أيضًا إلى أن آرون رامسديل من المقرر أن يغادر الإمارات هذا الصيف.

وفقد اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 26 عامًا، مكانه في الفريق في الأسابيع الأولى من موسم 2023/24 وقضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، كان لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمام بخدماته، بما في ذلك نيوكاسل.

في مقابلة حديثة مع talkSPORT، كان رامسديل صادقًا للغاية بشأن الموقف وأوضح أنه لا ينوي قضاء عام آخر على الهامش، مما يمهد الطريق للانتقال. قال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يريد عدم اللعب. لقد مررت بعام صعب على المستوى الشخصي ولم ألعب ولا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا".

وأشار ميكيل أرتيتا سابقًا إلى أن المحادثات حول مستقبل رامسديل ستجرى في الصيف. من المقرر أن يحظى الإسباني بالدعم في سوق الانتقالات مرة أخرى من قبل كبار المسؤولين في النادي، لكن فرصة جمع المزيد من الأموال من خلال تداول اللاعبين هي الطريق الذي من المتوقع أن يتبعه أرسنال.

لقد اجتذب عدد من اللاعبين الاهتمام بالفعل، بما في ذلك خريج جامعة هيل إند إميل سميث. ومن المتوقع أيضًا أن يمضي منتج آخر من أكاديمية الجانرز، ريس نيلسون، بعد إبلاغ النادي برغبته في النظر في خياراته.

ولم يقم أرسنال بالتوقيع حتى الآن هذا الصيف. لقد فقدوا صفقة للهدف الأول بنيامين سيسكو بعد أن قرر توقيع عقد جديد مع ريد بول لايبزيج بدلاً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا
  • وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • بعد وصفها بـ"السرية".. تعليق جديد من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تشكيل الحكومة الجديدة
  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد
  • بعض النصائح لتقليل استهلاك غسالة الأطباق من الكهرباء
  • خطأ تقع فيه ربات المنازل عند غسل الأطباق.. يسبب أضرارا صحية خطيرة
  • البنتاجون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة
  • إزالة الرصيف المؤقت قبالة ساحل غزة مجددا بسبب حالة البحر
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه