يواصل الطيور المهاجرة من اللاعبين المصريين، تألقهم اللافت وكتابة أرقام من ذهب في ملاعب أوروبا والملاعب العربية، خلال عام 2023.

حصاد المحترفين المصريين في 2023 يلقى اهتماما كبيرا من جانب عشاق نجوم الكرة في مصر، وفي مقدمتهم النجم محمد صلاح، والذي يتألق بشكل مميز مع ليفربول الإنجليزي.

ونستعرض في هذه السطور أبرز أرقام المحترفين المصريين في 2023، على النحو التالي:

محمد صلاح

واصل محمد صلاح نجم الكرة المصرية، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مشواره الرائع مع الريدز، وهدفه الأول هو تحطيم الأرقام القياسية وهو يفعل ذلك بطريقة رائعة منذ بداية 2023، ومستمر في إضافة المزيد حتى الرمق الأخير منها.

ونجح "مو" في الحصول على جائزة أفضل لاعب لعام 2023 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتصويت رابطة المشجعين، وتُعد هذه المرة هي الثالثة التي يتوج بها محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العام المقدمة من رابطة مشجعين الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

وقدم «مو صلاح» مستوى كبير رفقة نادي ليفربول في عام 2023، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك على المستوى الأوروبي، في عام شهد تألقا واضحا من النجم المصري في الملاعب العالمية، وليس الإنجليزية فقط.

ويمكنكم التعرف على المزيد من أرقام صلاح القياسية من خلال الرابط هنا.

عمر مرموش

لاعب نادي أينتراخت فرانكفورت الحالي، عمر مرموش، والذي نجح في أن يسجل 7 أهداف مع فريقه السابق فولفسبورج وقدم تمريرة واحدة في 15 مباراة لعبها، في بداية العام، قبل أن ينتقل إلى فرانكفورت.

عمر مرموش

ومع انتقال عمر مرموش إلى أينتراخت فرانكفورت، فإنه نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع لزملائه 3 أهداف، خلال 15 مباراة، ليصبح هدافه في الدوري الألماني، كما وقع على 4 أهداف بالدوري الأوروبي في 5 مباريات خاضها بقميص فرانكفورت.

مصطفى محمد

مستوى مميز للغاية من مصطفى محمد، نجمنا المحترف في صفوف نانت الفرنسي، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف مع بداية الموسم الحالي في 15 مباراة خاضها مع فريقه، وبصفة عامة فإنه خاض 50 مواجهة تمكن خلالها من تسجيل 14 هدفا وصنع تمريرتين حاسمتين إلى زملائه.

مصطفى محمد

تألق مصطفى محمد استمر في الموسم الحالي، ونجح في أن يحصد جائزة أفضل هدف في سبتمبر الماضي، كما أنه توج بجائزة أفضل لاعب في نانت خلال شهرين من العام الجاري.

محمد النني

تعد النقطة الأبرز في حصاد محمد النني في 2023، هو ما تم في فبراير من هذا العام حين جدد نادي أرسنال الثقة في لاعبه ومدد عقده حتى الصيف المقبل.

محمد النني

وبسبب كثرة الإصابات لم يتم محمد النني من المشاركة في مباريات كثيرة هذا العام، واكتفى باللعب في 11 مباراة وسجل هدفا.

محمود حسن تريزيجيه

واحد من اللاعبين المميزين، والذين ظهروا رفقة فريقه طرابزون سبور التركي، حيث توج معه بلقب كأس السوبر التركي، وسجل 13 هدفا وصنع 10 أهداف لزملائه من أصل 50 مباراة خاضها مع الفريق التركي خلال مشواره.

محمود حسن تريزيجيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري محمد صلاح صلاح مصطفى محمد محمد صلاح اليوم عمر مرموش اهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول أهداف محمد صلاح هدف محمد صلاح دوري المحترفين هدف محمد صلاح اليوم مباريات الدوري المصري محمد صلاح عربي محمد صلاح يدعم فلسطين محمد صلاح وفلسطين فيديو محمد صلاح محمد صلاح فلسطين فضيحة محمد صلاح فيديو محمد صلاح عن فلسطين محمد صلاح يتبرع محمد صلاح انجليزي حصاد المحترفين المصريين المحترفين بطولة دوري المحترفين أندية المحترفين مصطفى محمد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي

حدد الهولندي أرني سلوت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تشكيل فريقه الذي سيدخل مواجهة كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ينزل الريدز بقيادة محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على مضيفه كريستال بالاس، غدًا السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل! طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: فان ديك، كوناتي، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: زوبوسزلاي، جرافنبيرتش، ماك أليستر.
خط الهجوم: لويس دياز، جوتا، محمد صلاح.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • مرموش يقود أينتراخت فرانكفورت للفوز على بشكتاش فى الدورى الأوروبى
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا