موعد مباراة الاتحاد والطائي.. ينتظر ملايين المتابعين بالكرة السعودية مواجهة جديدة للنمور على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري روشن.

تعثرات بالجملة في الآونة الأخيرة، فقد سقط الفريق في 3 مناسبات بالدوري السعودي للمحترفين، كما خسر من الأهلي في كأس العالم للأندية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما زاد من الانتقادات تجاه نجوم الفريق وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما.

اتحاد جدة يخسر للمرة الثالثة على التوالي

وتعرض نادي اتحاد جدة للخسارة في آخر 3 مواجهات بدوري روشن، بدأها بالسقوط أمام ضمك بثلاثة اهداف لهدف، وهذه النتيجة تكررت أمام الرائد.

كما خسر نادي الاتحاد في لقاء مؤجل من الدوري السعودي، منذ أيام قليلة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ورغم تألق عبد الرازق حمد الله وتسجيله ثنائية، إلا أنها لم تكن كافية لتجنب النمور خسارة ثالثة على التوالي.

كريم بنزيما يغيب عن مباراة الطائي

وقرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، استبعاد نجم الفريق، كريم بنزيما، من مواجهة الطائي المقرر إقامتها مساء السبت.

ووفقا لصحيفة «الشرق الأوسط» السعودية فإن سبب استبعاد كريم بنزيما، جاء بسبب عدم مشاركته في كل الحصص التدريبية، بعد مواجهة النصر وقبل مواجهة الطائي.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حسن قادش، زكريا هوساوي.

في خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.

في خط الهجوم: رومارينيو، إيجور كورنادو، عبد الرازق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

وتبدأ مباراة اتحاد جدة والطائي مساء يوم السبت الموافق 30 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والطائي

وتذاع مباراة اتحاد جدة والطائي ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي، عبر قناة SSC1 HD بتعليق حماد العنزي وخالد المديفر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد نادي الاتحاد الاتحاد والطائي الاتحاد و الطائي الاتحاد ضد الطائي مباراة الاتحاد ضد الطائي مباراة الاتحاد والطائي موعد مباراة الاتحاد والطائي مباراة الاتحاد والطائي اليوم موعد مباراة الاتحاد والطائي اليوم الاتحاد الطائي الطائي والاتحاد الطائي الاتحاد الطائي ضد الاتحاد موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي کریم بنزیما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة